بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف يمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة في فنادها المميزة وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل 10 فنادق في جنيف تعرف عليها

1

هوتل أنجليتير جينيفا | أفضل فندق في جنيف

o18

يوصف فندق هوتل أنجليتير جينيفا بأنّه فندق “المراكز الأولى” والجوائز الممتازة، فهو حائز على لقب “أفضل فندق في جنيف” من قبل العديد من المواقع السياحية الهامة والمعتبرة، ولا عجب أن يكون هذا المكان من الفنادق المُفضلة لإقامة فخمة وإطلالة خلابة على بحيرة ونافورة جنيف الشهيرة.

يضم الفندق 45 غرفة وجناح يمتاز بالديكور والأثاث السويسري الفاخر، ويغلب على الغرف الطابع الكلاسيكي مع أثاث عملي ومريح، وهي مزوّدة بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة مع إنترنت مجاني، وسيشعر الضيوف بكرم وحفاوة الإستقبال خاصة مع وجود “الشوكولاتة” السويسرية الفاخرة والفاكهة الطازجة في غرفهم عند الوصول، وتبدأ مساحة الغرف من 23 مترا مربعا وتملك بعضها إطلالة على بحيرة جنيف.

لا تقتصر الجوائز العالمية على الفندق فقط؛ بل أيضا المطعم الشهير Windows الذي يقدم تجربة فريدة لتناول المأكولات مع إطلالة خلابة على البحيرة، وكذلك مقهى وبار Leopard مع أنغام الموسيقى الحيّة، ويوفر الفندق أيضا قاعات وغرف للإجتماعات والمناسبات الخاصة.

2

هوتل بريزيدنت ويلسون | من أفخم الفنادق على مستوى العالم

oo18

يُعد هوتل بريزيدنت ويلسون أحد أفخم فنادق سويسرا على مستوى العالم، ويملك إطلالة على بحيرة جنيف أو كما تُسمى محليا بحيرة “ليمان”، يضم الفندق أكثر من 2200 غرفة وجناحا مع إطلالات مختلفة على البحيرة أو المسبح أو المدينة، وتمتاز الغرف بالأثاث الراقي الذي يعكس روعة الذوق الرفيع مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة ساحرة، كما تضم الغرف أحدث الوسائل التقنية مع ماكينات قهوة Nespresso وتبدأ مساحتها من 30 مترا مربعا.

يغلب على الأجنحة الفخامة المُطلقة والرحابة؛ كما يضم الفندق جناح “رويال بنتهاوس فلور” الذي يُعد أحد أكبر وأفضل الأجنحة الفندقية في العالم ويمتد على مساحة 1,680 مترا مربعا، ويوجد أيضا 6 مطاعم وبارات عالمية يُديرها أمهر الطهاة، ومن الأخبار السارّة التي ستعجب المسافر العربي هو وجود مطعم “أرابيسك” المختص بالأطباق اللبنانية والمأكولات العربية الشهيرة، إضافة إلى وجود مطعم ياباني وآخر فرنسي، وبركة سباحة في الهواء الطلق، ومركز سبا فاخر La Mer ومركز لياقة بدنية وصالون تجميل.

3

سويس لكشري أبارتمنتس | شقق فندقية مناسبة للعطلات الطويلة

ooo18

يبعد فندق سويس لكشري أبارتمنتس دقيقتين مشيا على الأقدام عن بحيرة ونافورة جنيف، ويمتاز بموقع حيوي تحيطه المطاعم والأسواق، وهو مثالي لرحلات الأعمال والترفيه والعطلات العائلية، ومناسب لإقامة قصيرة أو طويلة في جنيف.

يضم الفندق أجنحة وشقق فندقية مزوّدة بأجهزة تكييف وإنترنت مجاني ومطابخ كاملة وجاهزة للإستعمال، وتتألف الشقق الفندقية من غرفة إلى 3 غرف مع مطابخ وآلات لتحضير القهوة وثلاجات، وتتراوح مساحتها بين 50-100 مترا مربعا، ويقدم الفندق خدمة التنظيف اليومي ومكتب استقبال ومركز أعمال وسكرتارية، ولا يتوفر مطاعم ولكن هناك الكثير من المطاعم المحيطة به إضافة إلى وجود مطابخ عملية في الشقق الفندقية.

4

إيست ويست هوتل | موقع حيوي قريب من كل شيء

ooooo18

يمزج فندق إيست ويست هوتل بين الإقامة في قلب مدينة جنيف على مقربة من الأسواق والمطاعم ومحطة القطارات وكذلك على مقربة من بحيرة جنيف الجميلة، وهو مناسب لرحلات الشباب والأزواج والعائلات ورحلات الأعمال والترفيه.

يضم الفندق 41 غرفة وجناحا يغلب عليها الديكور والأثاث العصري الأنيق والمريح، وتبدأ مساحتها من 20 مترا مربعا، وتحوي الأجنحة الفندقية على أماكن جلوس وتناول الطعام، ويوجد أيضا مطعم وبار يقدم مختلف الأطباق الخفيفة والرئيسية إضافة إلى مكتبة رائعة وفناء خارجي للجلوس والإسترخاء ومركز لياقة بدنية.

5

لو ريتشيموند- دورتشيستر كوليكشن | فندق المشاهير والأثرياء

oooooo18

يقع فندق لو ريتشيموند-دورتشيستر كوليكشن على ضفاف بحيرة جنيف، وهو أحد الفنادق العريقة والفخمة المُفضلة للمشاهير والأغنياء والضيوف “المميزين” في جنيف، ويضم 109 غرفة وجناح مع إطلالات مختلفة على البحيرة و”مونت بلانش” والحدائق.

مطعم Le Jardin هو أحد المطاعم الراقية والمميزة في جنيف، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية ويمتاز بحديقة رائعة ومكان مثالي للجلوس وتناول الطعام، وتتراوح مساحة الغرف والأجنحة بين 30-150 مترا مربعا، وهي مُصمّمة بعناية وإبتكار وفخامة مع لمسات كلاسيكية راقية، وتضم بعض الأجنحة أكثر من غرفة للعائلات، ويوجد أيضا مركز سبا Le Spa  يقدم أشهر العلاجات التجميلية والصحية ومركز لياقة بدنية وغرفة ساونا وبخار ومساج.

6

بوريفاج جنيف | في ضيافة ملوك أوروبا!

ooooooooo18

يُقدم فندق بوريفاج جنيف لضيوفه إقامة ملكية على نمط القصور الإمبراطورية، فهو أشبه بقصر ملكي يتجاوز عمره 150 عاما، ويقع مقابل بحيرةونافورة جنيف وعلى مقربة من شارع التسوق الراقي Rue du Rhone، يمتاز الفندق بأثاث وديكور أوروبي كلاسيكي فاخر، وتبدأ مساحة الغرف من 30 مترا مربعا.

تمتاز كل غرفة وجناح بديكور وألوان مختلفة، وتملك بعض الأجنحة أكثر من غرفة مع شُرفة وإطلالة ساحرة على البحيرة، إضافة إلى وجود التُحف والمقتنيات الثمينة الت تُشعر الضيف وكأنه في ضيافة أحد الملوك، ويضم الفندق أيضا 4 مطاعم وبارات عالمية، حيث يقدم مطعم Patara أشهر الأطباق الآسيوية، في حين يقدم مطعم Chef’s Table تجربة استثنائية للضيوف من خلال تناول طعامهم في “قلب الحدث”؛ أمام الطُهاة وفي المطبخ ومن خلال تحويل طلباتهم إلى “أوامر” وأطباق شهية وفورية.

7

أوتل ليه أرموريس | فندق عريق ومطعم شهير

oooooooooooooo18

يمكن الوصول من أوتل ليه أرموريس مشيا على الأقدام إلى بحيرة جنيف وبقية الأسواق والمعالم السياحية الشهيرة في المدينة، وهو من الفنادق العريقة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، ويحتل مبنى رومانسي حميم يعود إلى القرن السابع عشر.

يضم الفندق 32 غرفة وجناحا يجتمع فيها التاريخ والمستقبل، وهي أشبه بمتاحف فنية مع لمسات مبتكرة وعصرية جعلت من هذا الفندق أحد العناوين المُفضلة لرحلات الشباب والأزواج وعشاق الأماكن غير المألوفة، ويضم الفندق مطعما رئيسيا يُعد من أقدم وأشهر مطاعم جنيف، ويقدم المطعم مختلف الأطباق السويسرية المحلية مع أجواء توحي بالقرون الوسطى وشرفة خارجية جميلة لتناول الطعام.

8

لا كور ديس أوجيستنز | إقامة عملية ومريحة للشباب والعائلات

oooooooooooooooo18

يقع فندق لا كور ديس أوجيستنز على بُعد دقائق عن المدينة القديمة في جنيف، وهو فندق عصري حديث مناسب للشباب والعائلات والإقامات الطويلة أو القصيرة، ويقدم غُرفا وأجنحة فندقية عملية وأنيقة، كما يوفر الفندق شققا فندقية تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس ومطبخ مجهز بالكامل، إضافة إلى أجنحة ستوديو مع مطابخ صغيرة، وتتراوح مساحة الغرف والشقق بين 20-70 مترا مربعا.

يتوفر في الفندق أيضا مركز لياقة بدنية وساونا وغرفة بخار وغرفة مساج، إضافة إلى الإنترنت المجاني ومواقف سيارات مقابل رسوم إضافية، ومركز أعمال ومطعم يقدم وجبات إفطار يومي، ويوجد مطعم وبار أيضا بجوار الفندق حيث يقدم أطباقا فرنسية تقليدية.

9

ماندارين أورينتال جنيف | إطلالة رائعة وأجنحة مناسبة للعائلات الكبيرة

ooooooooooooooooooo18

يقدم فندق ماندارين أورينتال جنيف مزيجا من الراحة والفخامة مع إطلالة رائعة على نهر “الرون” الجميل، وهو فندق فاخر يضم أكثر من 180 غرفة وجناح سويسري فخم مع إطلالة على النهر أو حديقة الفندق، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والأزواج والعائلات.

تتألف بعض الأجنحة من أكثر من غرفة وتمتاز بالرحابة وهي مثالية للعائلات الكبيرة، حيث تصل مساحة بعضها إلى أكثر من 500 مترا مربعا وتتسع لقرابة 10 أشخاص، وتمتاز بديكورات حديثة مع لمسات كلاسيكية، ويوجد أيضا 4 مطاعم وبارات متميزة تقدم أشهر الأطباق الغربية والآسيوية، في حين يقدم المطعم الرئيسي Cafe Calla أشهى الأطباق السويسرية والصحية مع شُرفة “باريسية” وإطلالة رائعة على النهر، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وصالون تجميل وغُرف اجتماعات وأعمال وصالات للمناسبات الخاصة.

10

هوتل بريستول | خدمات ومعاملة خاصة للسيدات!

oooooooooooooooooooooooooo18

يقع فندق هوتل بريستول في قلب مدينة جنيف وعلى مقربة من البحيرة والأسواق، وهو مناسب لرحلات الأزواج والشباب والعائلات، ويضم 110 غرفة وجناح تتراوح مساحتها بين 24-100 مترا مربعا، وتمتاز بالأثاث والديكور البسيط والعملي، في حين يقدم مطعم Cote Squaree الحائز على جوائز عالمية أشهر الأطباق الأوروبية الراقية.

يوجد في الفندق مركز سبا يضم حمّام جاكوزي وغرف بخار وساونا ومساج ومركز لياقة بدنية، ومن الأمور المثيرة حول هذا الفندق أنه يُقدم “معاملة خاصة” للسيدات، حيث يوفّر غرفا وأجنحة تحت عنوان “السيدات أولا”، وتكون هذه الغرف الفندقية مُجهزة بكافة مستلزمات ومتطلبات المرأة العصرية أثناء السفر، مثل أدوات التجميل والعناية بالشعر والجسم وأنواعا خاصة من “الشامبو” والعطور النسائية و”خزانة ملابس” مُصمّمة بعناية للملابس النسائية وكذلك وجود بعض الأنواع من الحلويات والشوكولاتة والوجبات الخفيفة التي تعشقها كل إمرأة!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …