بالصور .. افضل 5 منتجعات السياحية في العالم وفق موقع كوندي ناست ترافلر

سفاري نت – متابعات

اصدر موقع كوندي ناست ترافلر قائمة بافضل المنتجعات السياحية في العالم والتي يمكن للسياح الاستمتاع بجمالها وقضاء اروع الاوقات الهادئة بها تعرف على هذه المنتجعات الخمسة من خلال هذا المقال

1-  The Brando, Tetiaroa, French Polynesia، بولينيزيا الفرنسية

يقع هذا المنتجع على بحيرة تيتياروا المرجانية الواقعة على بعد 30 ميلا شمال تاهيتي، وهو مصمم وفق رؤية الممثل مارلون براندو، ويتألف من 35 فيلا ومغطسا ومطعما عائما وحديقة عضوية، ومنتجع صحي مستوحى محليا، وكلها مدعومة من خلال الطاقة الشمسية أو زيت جوز الهند وتكييف الهواء عن طريق مياه البحر، ويهتم مركز الحفظ والبحوث بالنباتات والحيوانات المحلية.

a3

2- Anantara Kihavah Maldives Villas, Baa Atoll, Maldives، با أتول، جزر المالديف

يتكون من ثمانية وسبعون فيلا مستقلة أو في المياه فوق الماء، ولكل منها بركة سباحة لا متناهية، على جزيرة خاصة من الرمال البيضاء الناعمة، وقد سميت مؤخرا محمية المحيط الحيوي لليونسكو، وتقع الجزيرة المرجانية على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من Male.

aa3

3- Ulusaba Private Game Reserve, Sabi Sand, South Africa، جنوب إفريقيا

تدخل ضمن مجموعة فنادق السير ريتشارد برانسون، ويضم 21 غرفة وجناحا موزعة على نزلين، في فندق روك لودج، يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة بانورامية على جبال دراكنسبرغ، بينما يقع فندق سفاري لودج على بعد 500 متر فقط سيرا على الأقدام ويضم غرفا على طراز تريهوس على جسور متأرجحة.

aaa3

4- El Dorado Maroma, Riviera Maya, Mexico، ريفيرا مايا، المكسيك

يطل إل دورادو ماروما على واحد من أجمل الشواطئ في العالم، على بعد 10 دقائق فقط شمال بلايا ديل كارمن، ويضم أجنحة فسيحة ورومانسية، ويمكن للزوار الاختيار من بين أكواخ فوق الماء وفيلات على شاطئ البحر مع جاكوزي، وهي أجنحة رويال سويم-أوب مع منفذ مباشر إلى بركة السباحة الرئيسية عبر نهر lazy.

aaaaa3

5- The Lodge & Spa at Brush Creek Ranch, Saratoga, WY، ساراتوغا، وي

يصنف هذا المنتجع باستمرار كأفضل منتجع في الولايات المتحدة، ويفخر بموقعه وسط مزرعة من 30000 فدان وسط سييرا مادرس، وتتميز مرافقه بالفخامة، وتضم وحدات الإقامة أسرة خشبية بحجم ملكي، وأرائك جلدية، ويمكن للضيوف حجز الكبائن السبعة التي تشكل ماجي هومستيد.

aaaaaa3

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …