افتتاح النادي الصحي في منتجع نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach”  بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر عن افتتاح نادي”Nikki Spa ” الصحي الفاخر الذي تبلغ مساحته 1650 متر مربع.

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach”: “يعتبر النادي الصحي إضافة مميزة و ضرورية لمرافق الفندق الترفيهية , حيث نحرص على تقديم تجربة استرخاء مثالية لجميع ضيوفنا و نزلاءنا”.

7

وأعلنت إدارة المنتجع عن ترحيب النادي الصحي بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بمرافق الاسترخاء و الاستجمام منها سبع أجنحة منفصلة خاصة بالسيدات و الرجال و جناح خاص بالأزواج بالإضافة إلى غرفة خاصة بالحمام المغربي و غرف الساونا و البخار و نافورة الثلج و و حوض سباحة فاخر و ردهات الاسترخاء الداخلية و الخارجية.

يسعى فريق عمل نادي”Nikki Spa ” الصحي الذي يضم عدد من الخبراء إلى ضمان حصول جميع الضيوف على التجربة الاستثنائية و الملبية لجميع طلباتهم.

e7

يستخدم النادي الصحي منتجات ” ESPA ” العالمية حيث توجد في أفخم الأندية الصحية حول القارات الخمس و تتركز على صنع منتجات طبيعية و متميزة بفعاليتها للحفاظ على نضارة البشرة طوال الوقت. و حصدت منتجات ” ESPA ” على العديد من الجوائز العالمية لتميزها و كفاءتها العالية حيث يتم اختبارها يوميا من قبل أمهر الخبراء العالميين.

يضم المنتجع الذي تملكه ” مراس القابضة ” ,   117 غرفة و جناح و 15 فيلا مع مسبح خاص و 63 شقة سكنية مزودة بمرافق ترفيهية مصممة بالتعاون مع شركتي “DSA Architects International” و “Gatserelia Design” لعكس تصميم العلامة التجارية الأنيق و المعاصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …

اترك تعليقاً