بالصور .. تعرف على افضل 7 مطاعم حلال في انترلاكن سويسرا

سفاري نت – متابعات

سويسرا من افضل الوجهات السياحية الاوروبية التي يفضله الكثير من السائحين العرب والخليجيين واليكم في هذا المقال سبعة من افضل المطاعم الحلال في انترلاكن تعرف عليها

مطعم ليالي بيروت
من أشهر المطاعم العربية وأفضلها الموجودة في مدينة انترلاكن حيث تعتبر من أكثر المطاعم المتخصصة في تقديم الأطباق اللبنانية المشهورة والمشاوي والمقبلات الشامية والمتنوعة، إضافة إلى الأجواء الساحرة بالمطعم والتي تأسر القلوب ، ويقع هذا المطعم في الشارع المركزي.

p19

مطعم نابولي بيتزا
وهو من المطاعم العربية أيضا المشهورة جدا في انترلاكن وهو من المطاعم المتخصصة في صناعة أفضل وأشهر أنواع البيتزا بأذواق عالية جدا ومن المطبخ الإيطالي، كما يقدم هذا المطعم مجموعة أخرى من المأكولات العربية والتركية والمقبلات بكل أصنافها لتناسب كل الأذواق، ويقع المطعم في شارع باهنهوف.

pp19

مطعم برونوز بيتزا كورير
من المطاعم الممتازة والراقية في انترلاكن حيث يقدم هو الأخر أشهى أنواع البيتزا الإيطالية بكل الأنواع والأصناف، كما يشتهر بتقديم أنواع مختارة من المأكولات العربية الشهيرة، وتتميز أجواء المطعم بالأجواء الهادئة حتى أنه يوفر نزهات جبلية لتناول الطعام ، وطاقم العمل يتحدث العربية لسهولة التعامل معه.

ppp19

مطعم سبايس انديا
من المطاعم العالمية التي يمكن زيارتها في انترلاكن وهو من أشهر المطاعم الهندية التي يمكن تناول أشهى الأطباق الهندية الأصيلة بطعم توابل الهند المشهورة، ويقع هذا المطعم في شارع بوتغاس.

pppp19

مطعم تاج محل
من المطاعم الهندية الرائجة جدا في انترلاكن والذي يعتبر من أشهر المطاعم هناك حيث يحظى على نسبة إقبال غير عادية من الزبائن من كل الجنسيات ، ويوفر المطعم أجنحة خاصة للعائلات ، ويقدم مجموعة كبيرة من الأطباق النيبالية والعربية ويقع المطعم بشارع ماركتجيس.

pppppp19

مطعم هاردير كولم البانورامي
من أرقى المطاعم التي يمكن زيارتها في انترلاكن فهو فريد من نوعه في كل شيء فيقع على ارتفاع 1322 متر فوق سطح البحر مما يوفر الإطلالة البانورامية الساحرة على البحيرات والكوبري والقمم الجبلية، كما يقدم أشهى الأطباق السويسرية المصنوعة باللحوم الحلال.

ppppppp19

مطعم المدينة
وهو أيضا من المطاعم الرائجة في انترلاكن والذي يحى بنسبة كبيرة من الزبائن خاصة وأنه يقدم أفضل الوجبات والأطباق العربية والهندية والباكستانية وأيضا البيتزا الإيطالية ، ويقع هذا المطعم في شارع جونغفخوست .

ppppppppppp19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …

اترك تعليقاً