بالصور .. اكثر من 100 فعالية مع انطلاق مهرجان ام الامارات في ابوظبي اليوم

سفاري نت – متابعات

ينطلق اليوم مهرجان أم الإمارات على كورنيش أبوظبي ويستمر لمدة عشرة أيام في الفترة من 26 مارس حتى 4 أبريل المقبل، برعاية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويتضمن الموقع المخصص لإقامة المهرجان 4 مناطق رئيسية هي منطقة السوق، ومنطقة مطاعم الشاطئ، ومنطقة السعادة، ومنطقة التقدم، إلى جانب جناح أم الإمارات، إذ صممت هذه المناطق جميعها، والتي باتت ملامحها واضحة للمشاة على كورنيش أبوظبي لتقدم مجموعة من النشاطات الترفيهية والتفاعلية لجميع أفراد العائلة من جميع الأعمار.

h2

وبعد نجاحه باستقطاب أكثر من 133 ألف زائر في دورته الأولى العام الماضي، سيحفل مهرجان أم الإمارات العام الجاري بأكثر من 100 فعالية ونشاط تفاعلي وترفيهي لجميع أفراد الأسرة، وسيستقبل العائلات والأفراد من مختلف شرائح المجتمع بمناطقه ضمن أجواء تنبض بالحياة والتفاعل.

وستتاح الفرصة للمشاركين والجهات العارضة والزوار على حد سواء للاستمتاع بأجواء المهرجان التفاعلية متعددة الوسائط، بالإضافة لاحتضان المهرجان مجموعة منتقاة من العروض والفعاليات.

aaaa1

وسيقدم المهرجان أيضاً أكثر من 35 عرضاً موسيقياً وفنياً، عبر مناطق المهرجان المختلفة، كما يقدم ما يزيد على 50 من خيارات المأكولات والمشروبات بين المطاعم وعربات المأكولات ومنصات الأطعمة والمشروبات.

2

ويفتتح المهرجان أبوابه للزوار يوميا من الأحد إلى الأربعاء ابتداء من الساعة 4 عصرا وفي عطلة نهاية الأسبوع ابتداء من الساعة 2 من بعد الظهر وحتى منتصف الليل، وذلك خلال فترة الحدث.

a2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …