Millennium Hotels - Offer

طيران الامارات تعلن عن تخصيص اماكن لانهاء اجراءات السفر للعائلات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات مؤخراً، أنها قامت بتخصيص مناطق لإنهاء إجراءات السفر للعائلات، تتألف من 20 كاونتراً وتقع في المبنى “3” في المنطقة “2” بمطار دبي الدولي، حيث تم تصميمها مراعاة لاحتياجات العوائل ولتوفير مزيداً من المرونة واليسر لهم.

وقد توقعت طيران الإمارات أعداداً قياسية من المسافرين طوال الأسبوع الجاري، مقدرة أعداد المسافرين الذين سيستخدمون المبنى رقم “3”، المخصص لرحلات الناقلة بأكثر من 89 ألف مسافر، متوقعة أن ترتفع أعدادهم اليوم إلى ما يزيد على 34 ألفا و500 مسافر.

كما نصحت طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع.

وأشارت إلى أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل ست ساعات من موعد الرحلة، ويطلب من المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، حداً أقصى، أياً تكن درجة سفرهم، وستغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

ولفتت إلى أن المسافرين عبر العالم بإمكانهم عمل إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة، قبل موعد مغادرة الرحلة.

وتتوافر للمتعاملين أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات خلال الفترة من 24 إلى ست ساعات قبل موعد الإقلاع، مطالبة الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، إذ يجب ألا يزيد وزن كل قطعة على سبعة كيلوغرامات للدرجة السياحية و14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصة لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …