توفير خدمة الانترنت على طائرات الخطوط التركية

سفاري نت – متابعات

كشفت الخطوط الجوية التركية عن عزمها توفير تطبيق باسم “إكس فون” لمسافريها، يوفر استخدام الرسائل القصيرة وكافة الخدمات عبر الإنترنت بشكل آمن على طائراتها.

وقد صرح المكتب الإعلامي للخطوط الجوية التركية، أن خدمة “إكس فون eXPhone” سوف تتوفر على متن الطائرات من طراز “بوينغ 777″، “أيرباص 330” إعتباراً من الشهر القادم.

وتمكن الخدمة الجديدة المسافرين من استخدام كافة الخدمات التي توفرها الهواتف الذكية بشكل آمن، باستثناء الاتصال الهاتفي، حيث ستقدم هذه الخدمة إلى جانب خدمة الواي فاي والقنوات التلفزيونية.

وتعمل الناقلة التركية من أجل تعزيز تجربة السفر لدى ضيوفها على متن الطائرات، عن طريق تقديم خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني على متن رحلاتها، بعد أن كان يتم تقديم هذه الخدمة في مقاعد الدرجة الاقتصادية بمقابل مادي.

وقال مسؤول في الشركة التركية: “يبلغ ثمن الإنترنت اللاسلكي في المقاعد الاقتصادية داخل الطائرة حوالي 9.99 دولار في الساعة الواحدة و 14.99 دولار طوال 24 ساعة، ونحن الآن بصدد دراسة إمكانية تقديم هذه الخدمة لجميع المسافرين بشكل مجاني”.

كما أعلنت الخطوط التركية عن خطتها لتقديم أجهزة لوحية لجميع المسافرين على متن رحلاتها، حيث كانت لا تُقدم سابقاً سوى لمسافري درجة رجال الأعمال، التي لا تتواجد فيها شاشات عرض شخصية على غرار طائرات إيرباص إيه 320 وبوينغ 737.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً