بالصور .. استمتع باطلالات على سحر نيوزلندا الخلاب بالاقامة في فندق ذا لودج ات كويري

سفاري نت – متابعات

تمتلك نيوزلندا من السحر والجمال الخلاب الذي يجعلها من اكثر الوجهات السياحية تفضيلا في اوروبا ويقدم لك فندق The Lodge At Kauri اطلالات خلابة على البحر والمساحات الخضراء الساحرة

يقع “The Lodge At Kauri” على الحافة الشمالية في نيوزيلندا، وهو منتجع فاخر في منطقة نائية من العالم، يقدم لضيوفه المناظر الخلابة، والإقامة المذهلة، والخدمة الممتازة، ومجموعة واسعة من الأنشطة في الموقع.

يقع المنتجع على مساحة 6000 فدان بالقرب من خليج Matauri الفاخر، ويوفر إطلالات 180 درجة على المحيط، ويضم 3 شواطئ خاصة، وملعبا للغولف من 18 حفرة وملعبين للتنس، كما يتمتع الضيوف بمسبح لامتناهي مع حوض سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، ومطعم أنيق.

تشمل كل أماكن الإقامة وهي 22 لودج مذهل، مواقد مفتوحة، وسريرا بحجم ملكي، والكماليات الحديثة، والشرفات الخاصة.

ويوفر المنتجع لضيوفه أنشطة متنوعة تشمل لعبة الصيد والغوص والغطس، والإبحار.

ويقدم المطعم المأكولات اللذيذة وإطلالة بانورامية خلابة على كيب بريت وجزر كافالي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشاوي على الشاطئ في الهواء الطلق.

وتشمل خيارات السكن أجنحة خاصة و بيوت مستقلة من غرفتي نوم وتتوفر جميعها على فناء خاص، ومدفأة، وخزانة للملابس وحمام داخلي.

كما يضم فندق Kauri سبا فاخر يفتح على منطقة العلاج بالمياه المعدنية في الهواء الطلق، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو حوض استحمام ساخن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …