بالصور .. استمتع باوقات ترفيهية مميزة في تروبيكال ايسلاند اكبر حديقة مائية في العالم في المانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر المانيا من الوجهات السياحية الفريدة من نوعها والتي تمتلك الكثير من الوجهات السياحية الفريدة ايضا من نوعها حيث يمكنك الاستمتاع بافضل الاوقات مع عائلتك في الحديقة المائية الاكبر في العالم تروبيكال ايسلاند

قد لا تكون ألمانيا أول البلدان التي تتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن أكبر حديقة مائية في العالم، ولكن على بعد 30 ميلاً جنوب العاصمة الألمانية برلين ستجد جزيرة استوائية داخل أحد عنابر الطائرات محاطة بالثلوج من الخارج وتتمتع بطقس دافئ ورطب من داخل.

ويعتبر منتجع الجزر الإستوائية “Tropical Islands Resort” أكبر حديقة مائية كونه يمتد على مساحة تزيد عن 16 هكتاراً ويتسع لأكثر من 6000 ضيفاً في وقت واحد. ويحتوي على جميع أنواع الترفيه المائي الذي سيمتع الكبار والصغار على حد سواء، حيث يوجد منطقة خاصة للتجديف وزلاجات مائية كبيرة وصغيرة بالإضافة إلى طاولة اللعب المائية. ولضمان عدم الشعور بالملل، يضم المنتجع أيضاً نادي تروبينو الذي يوفر خدمة القوارب المائية والسيارات الصغيرة ولعبة الهوكي الهوائية.

وعلى الرغم من الاعتقاد الشائع بأن الحدائق المائية مخصصة للعائلات فقط إلا أن منتجع الجزر الإستوائية يضم الكثير من المرافق الخاصة بالبالغين على غرار تلك الموجودة في جزر بالي، ومن أهم هذه المرافق الساونا والبحر الإستوائي الذي يعادل بمساحته حجم ثلاث برك سباحة أولمبية ويقع تحت سقف شفاف ليستمتع الضيوف بالسباحة والتمدد تحت أشعة الشمس.

وعلاوة على ذلك، سيتمكن الزوار من الاسترخاء والاستمتاع بكامل خدمات المنتجع الصحي داخل الحديقة، كما تم افتتاح منطقة أمازون الخارجية التي تفتح أبوابها على مدار العام حيث يستطيع المغامرون وأصحاب القلوب القوية من تحدي الطقس البارد الذي تنخفض حرارته إلى مادون الصفر في الشتاء أو الانتظار لفصل الصيف وتجربة الأنشطة المختلفة في الهواء الطلق.

ويتوفر أماكن إقامة للأشخاص الذين يرغبون بقضاء أكثر من عطلة يوم واحد في المنتجع، وتتميز الغرف بأجواء استوائية رائعة بحيث توفر الراحة للمقيمين فيها وبتكلفلة قليلة، كما يوجد خيام مجهزة فوق الرمال للراغبين بقضاء ليلتهم على الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …