بالصور .. تعرف على 5 من افضل الفنادق ذات الاطلالات الساحرة في انترلاكن سويسرا

سفاري نت – متابعات

توجد بعض الفنادق التي تتميز باطلالاتها الساحرة في مدينة انترلاكن الالمانية وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر قائمة بالفنادق الافضل في الاطلالة في انترلاكن تعرف عليها

1

فندق ليندنر جراند هوتل بوريفاج

على بابي واقف “جبلين”!

الطبيعة الخلابة في إنترلاكن

يتربّع فندق ليندنر جراند هوتل بوريفاج على رأس قائمتنا لأفضل فنادق إنترلاكن مع إطلالة خلابة، فهو يملك إطلالة رائعة على جبال إنترلاكن الشهيرة ( آيجر، ومونخ، ويونجفراو)، إضافة إلى منظر جميل على نهر “الآر” التركوازي الساحر الذي يقطع المدينة.

ويضم هذا الفندق من فئة 5 نجوم 101 غرفة وجناح تتراوح مساحتها بين 25-38 مترا مربعا، يغلب عليها الطابع السويسري الكلاسيكي، بالإضافة إلى 3 مطاعم وبارات عالمية، ومركز سبا فاخر ومركز تجميل “كلارينس” وساونا وحمّامات بخار وبركة سباحة داخلية ومركز لياقة بدنية، ويقدم الفندق خدمة تأجير الدراجات الهوائية ويمتاز بعروض وخصومات وأسعار مُغرية للعائلات المصحوبة بأطفال.

2

هوتل دو نور

يجمع بين الطبيعة الساحرة والمدينة الشاعرية

يمتاز فندق دو نور بموقع حيوي قريب من محطة القطارات الشرقية في إنترلاكن وكذلك حديقة Höhematte  الشهيرة، ويضم الفندق 58 غرفة وجناح عملي ومريح ومناسب للشباب والأزواج والعائلات، وتتراوح مساحة الغرف بين 15-444 مترا مربعا، حيث تملك بعضها إطلالة رائعة على الجبال والمناظر الطبيعية، ويغلب عليها الديكور والأثاث الكلاسيكي الأنيق، ويوجد في الفندق بار وصالة لتناول وجبة الإفطار من 7 إلى 10 صباحا، بالإضافة إلى تقديم وجبات غداء عند الطلب، ويقدم الفندق مواقف سيارات مجانا.

3

هوتل بيفليو

إقامة ملكية فاخرة في أحضان الجبال الشاهقة!

يعود هوتل بيفليو أو بلفيو إلى القرن التاسع عشر، وهو من الفنادق الفاخرة في إنترلاكن، ويمتاز بأجواء وديكورات ملكية فخمة ويدوية الصنع مع لمسات زهرة “اللوتس” التي تُعد شعار الفندق المُفضل، ويضم 37 غرفة عادية ومزدوجة مناسبة للشباب والأزواج والعائلات الصغيرة، وتمزج بين الديكور الكلاسيكي الرومانسي واللمسات العصرية الحديثة مع إطلالة خلابة على نهر “الآر”.

يوفّر الفندق إمكانية إستئجار كوخ فاخر بجوار النهر مناسب للإقامات الطويلة والعائلية، ويتألف الكوخ من غرفة جلوس وغرفتين للنوم وعدة حمّامات ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة واسعة، كما يمكن إستئجار شقة على سطح الفندق مع منظر خلاب ومساحة رحبة، وتتألف أيضا من غرفة جلوس وغرفتين للنوم ومطبخ كامل، ويتوفر في الفندق مطعم وبار يقدم وجبات إفطار يوميا.

4

هوتل رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم جاليري كوليكشن

إقامة رومانسية في موقع رائع

منظر لنهر الآر الجميل إنترلاكن

يقدم هوتل رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم جاليري كوليكشن غرفا فندقية رومانسية مناسبة للأزواج تصل مساحتها إلى 35 مترا مربعا، بالإضافة إلى أجنحة عائلية مساحتها 500 مترا مربعا، تضم الغرف والأجنحة أدوات لتحضير القهوة والشاي، وتملك معظمها إطلالة خلابة على الجبال والطبيعة الساحرة.

يغلب على الفندق الديكورات الكلاسيكية مع لمسات عصرية حديثة، ويقدم مطعم Verandah أشهى الأطباق الفرنسية والسويسرية مع أجواء ملكية، كما يوجد بار يطلّ على شارع حيوي في المدينة، ويتوفر أيضا مركز سبا ممتاز مع حمّامات جاكوزي وبخار وساونا وغرف مساج.

5

متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل

فندق “محبوب” مع مطعم إستثنائي!

القرى الخلابة في منطقة إنترلاكن

يُعد فندق متروبول سويس كواليتي إنترلاكن من الفنادق المُفضلة للمسافرين في هذه المدينة الجميلة، ويملك الفندق 96 غرفة عصرية تمتاز معظمها بإطلالة رائعة على جبل “يونجفراو” الشهير، ويقدم الفندق غرفا عادية ومزدوجة يغلب عليها الأثاث البسيط والمريح والعملي.

يتوفر في الفندق جناحان عائليان مع غُرف متصلة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، ويوجد مطعمان عالميان، مطعم Bellini ومطعم Top O’Met الذي يُعد أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام مع إطلالة بانورامية خلابة على سماء إنترلاكن، ويوفّر الفندق مركز لياقة بدنية وساونا وغرفة مساج وصالون تجميل وتصفيف شعر عالمي شهير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …