ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها في 24 بلداً في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الجنوبية وأفريقيا والمحيط الهندي، عن إبرام اتفاقية إدارة لمشروع جديد لعلامة أڤاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو منتجع أڤاني المرجان رأس الخيمة.

مشروع المرجان عبارة عن أربع جزر نقية من صنع الإنسان في رأس الخيمة، مطل على شبه الجزيرة العربية، ويقع على بُعد 30 دقيقة فقط من مطار رأس الخيمة الدولي و50 دقيقة من مطار دبي الدولي. من المرتقب أن يعيد المرجان تحديد معالم قطاع الضيافة في رأس الخيمة، إذ يشتمل على مشاريع مستقبلية واسعة النطاق وعالمية المستوى، منها باقة من خيارات الإقامة كالفنادق والفلل والوحدات السكنية فضلاً عن الموانئ والمتاجر والمرافق الترفيهية. ستتولّى شركة “كروانغيت إنترناشونال” الرائدة في مجال التطوير العقاري هذا المشروع الذي من المتوقّع افتتاحه في أواخر سنة 2019.

سيتربّع منتجع أڤاني المرجان رأس الخيمة، المؤلّف من 225 غرفة، على “الجزيرة المطلة” View Island، التي تأوي كوكبة مميّزة من المتاجر والفنادق والمنتجعات. سيحتوي المنتجع المتخصّص على غرف بأسرّة كينغ وأخرى بسريرين، إلى جانب الغرف المخصّصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأجنحة أڤاني التي تشمل غرفة جلوس ومطبخاً. هذا وسيضمّ المنتجع مطاعم واستراحات بجانب حوض السباحة تستقبل الزوار طوال اليوم، ومرافق للاجتماعات والفعاليات تتّسع لـ200 شخص، ونادٍ للصغار وسبا. لكن لن يكتمل المنتجع من دون حوض سباحة خارجي وشاطئ يوفّر مناظر بانورامية للبحر.

تتمتّع رأس الخيمة بتاريخ عريق وثقافة غنية، وتتميّز بمناظر طبيعية متنوّعة من جبال وصحراء وساحل يأسر الألباب. تشهد السياحة نمواً قوياً في الإمارة، حتّى غدت عنواناً رائداً لأسلوب الحياة الفاخر ووجهة سياحية بامتياز في دولة الإمارات، ويُعزى الفضل في ذلك إلى تسيير الرحلات الجوية المباشرة إليها فضلاً عن مشاريع البنى التحتية الكثيرة التي أنجزتها الحكومة. وسبق أن بدأت علامة أنانتارا الفاخرة التابعة لفنادق ماينور في تشييد منتجع جديد في الإمارة، يحمل اسم منتجع أنانتارا مينا العرب رأس الخيمة الذي سيُشرّع أبوابه سنة 2019.

تدير فنادق ماينور اليوم 10 فنادق تابعة لأربع من علاماتها في دولة الإمارات، وتحديداً في دبي وأبوظبي. كما تشمل المشاريع المستقبلية لفنادق أڤاني مشروعَين آخرَين في دولة الإمارات، وهما فندق أڤاني ابن بطوطة دبي المؤلّف من 372 غرفة ومنتجع أڤاني جبل الظنة المؤلف من 230 غرفة في المنطقة الساحلية من منطقة الغربية في أبوظبي، ومن المرتقب إنجاز المشروعين سنة 2019.

بهذه المناسبة، قال رمزي فنيانوس، نائب رئيس تطوير فنادق ماينور في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا أن نعلن عن إبرام هذه الاتفاقية الإدارية مع شركة ’كراونغيت إنترناشونال‘ لنطرح علامة أڤاني في وجهة رأس الخيمة السياحية التي تشهد نمواً مطّرداً. نحن نرى وفرة من الفرص والإمكانيات في الإمارة لعلامة أڤاني الراقية كما للعلامات الفاخرة، إذ سبق أن بدأنا بتطوير منتجع تابع لعلامة أنانتارا”.

بدوره قال جو ماكورماك، أحد الشركاء المؤسّسين لشركة “كروانغيت إنترناشونال”: “يسرّ شركة ’كراونغيت‘ أن تعلن عن منتجعها الجديد على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، التي تشهد نمواً سريعاً لتصبح إمارة المستقبل. ففي فترة وجيزة جداً، باتت جزيرة المرجان عنواناً رائداً لأسلوب الحياة الفاخر ووجهة سياحية بامتياز، لا تستقطب الزوار من دول الخليج فحسب بل من جميع أصقاع العالم. لذا فإنّ الشراكة مع شركة عالمية مرموقة في مجال إدارة الفنادق، شأن فنادق ماينور، تضيف إلينا شهرة عالمية وخبرة لا تُضاهى إلى جانب أسماء عريقة وفاخرة في مجال الضيافة. ستمدّ علامة أڤاني فندقنا بمزيج مميز ومنعش من مواصفات الأناقة والراحة بحيث سيُبهر جميع الزوار ويترك في نفوسهم انطباعاً مدوّياً”.

جدير بالذكر أنّ فنادق ماينور أطلقت فنادق ومنتجعات أڤاني في العام 2011، وهي تقدم راحة مطلقة وأسلوباً معاصراً في الوجهات الحضرية والمنتجعية للزوار من جيل الألفية الجديدة الذين يقدّرون القيمة الممتازة والجودة العالية. تملك العلامة حالياً 17 عقاراً قيد التشغيل في تايلاند، وسريلانكا، وفيتنام، وماليزيا، وجزر سيشل، والموزنبيق، وبوتسوانا، وليسوتو، وناميبيا وزامبيا والإمارات العربية المتحدة. يُشار إلى أنّ فنادق ماينور تخطّط لتطوير العلامة التجارية بحيث تحجز مكانةً لها في كل زاوية من زوايا العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …