Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 25 وجهة رائعة في جزر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر الكاريبي من افضل الجزر التي تمتلك الجمال الخلاب والرائع وعند زيارة جزر الكاريبي يمكنك ان تجد الكثير من الوجهات المميزة والاختيار من بينها وقد اعد موقع هوليداي مي تقريرا عن افضل وجهاتها تعرف عليها

أفضل مواسم السفر الى الكاريبي

الموقع الجغرافي اين تقع جزر الكاريبي ومناخ المنطقة يجعلها وجهة سياحية مرغوبة طيلة أيام السنة، وذلك بفضل درجات الحرارة التي تكون بين 24 و30 درجة مئوية وإمكانية التنبؤ بالأمطار على نحوٍ جيد، ولكن أفضل مواسم السفر الى الكاريبي تكون في الفترة من ديسمبر إلى أبريل، أما أسوأ المواسم فيمكن ان يكون من يوليو إلى أكتوبر بسبب الأعاصير المحتملة، عندما يكون الجو أكثر برودة وأكثر جفافا وأقل رطوبة، يمكنك أن تطالع أيضا موضوعنا السابق عن أجمل جزر البحر الكاريبي للسياحة في الصيف.

افضل 25 وجهة سياحية.. اجمل جزر الكاريبي

جزر الأنتيل الكبرى

هافانا عاصمة كوبا.. مدينة من اجمل جزر الكاريبي

كوبا

هي أكبر الجزر، غريبة ورائعة بشكل قوي، الموسيقى الشهيرة والتحديات السياسية وجمال المناطق الحضرية، العاصمة هافانا مكان نادر حول العالم، وتوفُر الرحلات الجوية إليها يجعل السفر أسهل، مفضلة للراغبين في عطلات بأسعار معقولة والمغامرين والمستكشفين.

جامايكا

طالما كانت مقصدا رئيسيا بسبب الكليشيهات المعروفة عنها من أغاني بوب مارلي، توفر جامايكا منتجعات فاخرة وثقافة حضرية متميزة ومتوهجة، وهي مفضلة لمحبي الطعام الحار والموسيقى الصاخبة والمغامرات الحضرية والطبيعية وحتى المنتجعات الجميلة.

بورتو ريكو (الولايات المتحدة)

مدينة سان خوان هي واحدة من أبرز الوجهات، عاصمة كولونيالية مترامية الاطراف تجمع بين الحياة الليلة الصاخبة والمنتجعات الشاطئية الهادئة، تذهلك بالتاريخ المادي والثقافة الاسبانية الغنية، وهي مفضلة للاستلقاء على الرمال والبحر مقابل الشمس.

جزيرة هيسبانيولا: جمهورية الدومينيكان

جزيرة تتقاسمها دولتان، وجمهورية الدومينيكان بلد كبير بالثقافة السائدة والتاريخ الذي يرجع للحقبة الاستعمارية، استطاعت الحفاظ على مظهرها بسبب نقص التنمية، ولكن توجد بها منتجعات ذات مستوى عالمي على الشواطئ الجميلة، هي وجهة مفضلة للمغامرين.

جزيرة هيسبانيولا: هايتي

لن تخلو عطلتك هنا من الاهتمام، بسبب التحديات الكثيرة في هذه الجزيرة الفقيرة التي عانت من الكوارث الطبيعية، ولكن إذا كنت ترغب في استكشاف أكثر الثقافات ثراءً وإفريقيةً بالمنطقة فجزيرة هايتي هي المناسبة لك، فهي مفضلة لمحبي للمعرفة والاستكشاف.

جزر كايمان (بريطانيا)

تذكرنا جزيرة جراند كايمان بجنوب فلوريدا، ولكنها أكثر تنظيما وذات حركة مرور أقل، تقدم المنتجعات فيها متطلبات جميع الأذواق، ومواقع شهيرة للغوص والغطس والسباحة، وهي من اجمل جزر الكاريبي ، مفضلة للعطل الخالية من المتاعب والرياضات المائية أيضا.

أرخبيل الباهاما (أرخبيل لوكايان)

تقدم لك جزر الكاريبي شهر عسل رائع في الباهاماس

جزر البهاماس

تقدم خيارات لا تُعد ولا تُحصى في منطقة البحر الكاريبي وكأنها صورة مصغرة للولايات المتحدة، وخاصة في عاصمتها، مدينة ناسو، تضم البلاد حوالي 700 جزيرة ما بين ملاذات نائية ومنتجعات ضخمة ولامعة، وهي مفضلة للمستكشفين للتنقل بين أنحاء الجزيرة والغواصين ومحبي الحفلات.

توركس وكايكوس (بريطانيا)

مجموعة من الجزر الصغيرة ذات الشواطئ المثالية والمياه الفيروزية ومواقع الغوص الرائعة، لا يوجد بها أي وجهة مزدحمة، حتى جزيرة بروفيدنسياليس الأجمل والأكثر سكانا، مفضلة للغواصين ومحبي رحلات القوارب وعشاق الخلوات والاستلقاء على الرمال.

جزر الأنتيل الصغرى

– جزر العذراء:

الغوص في جزر العذراء البريطانية.. واحدة من اجمل جزر الكاريبي

جزر فيرجن الأمريكية (الو.م.أ)

المحطة الأولى في الكاريبي للأميركيين ولديها كل سُبل الراحة، جزيرة سانت توماس تجارية أكثر، بينما سانت جون وسانت كروا تقدمان الاغراءات الطبيعية والبيئية بشكل أكبر، مفضلة طبعا للأمريكيين ولمحبي السياحة البيئية والمنتجعات الضخمة والتسوق.

جزر فيرجن البريطانية (بريطانيا)

توفر جزر الكاريبي شهر عسل مميز في جزر العذراء البريطانية أيضا، وهي أكثر ثراء وأقل نموا وعزلة من جزر فيرجن الأمريكية، مريدو اليخوت والغواصين يعثرون على النعيم هنا، من الجزيرة الرئيسية تورتولا إلى 40 جزيرة، وهي مفضلة للغواصين والسباحين ومحبي حفلات الغروب.

جزر لييوارد:

مغامرات ونشاطات مائية في مياه جزيرة غوادالوب الفرنسية

سانت مارتن (هولندا/فرنسا)

ثقافتان متمايزتان بين الهولندية في الجنوب والفرنسية في الشمال، هي الجزيرة المشتركة الأصغر في العالم، حيوية للغاية وتقدم عروضا مميزة للعطلات في كلا الجانبين، مفضلة للعطل متوسطة المدى وللراغبين في رحلات بين فرنسا وهولندا وثقافة الكريول.

أنتيغوا

تصطف الكثير من الشواطئ الصغيرة في هذه الجزيرة متوسطة الحجم من دولة جزر أنتيغوا وبربودا، هناك منتجعات كبيرة وصغيرة ومتواضعة وفخمة، ويقدم الميناء الإنجليزي الطراز يخوتا ومعالم من الإرث الاستعماري، مفضلة لعطلات المنتجعات.

أنغيلا (بريطانيا)

واحدة من أقاليم بريطانيا ما وراء البحر، تقع في أقصى شمال جزر الأنتيل الصغرى، وتوفر عددا من الشواطئ التي تضع معايير غير عادية عن منطقة الكاريبي، الفلل الصغيرة الفاخرة والثقافة المحلية اللطيفة تجعلها وجهة مفضلة للعطلات الفاخرة.

سانت كيتس ونيفيس

دولة من جزيرتين ضمن الأنتيل الصغرى وهي من اجمل جزر الكاريبي ، تتوفر فيها سانت كيتس على الفنادق الكبرى والشقق الفندقية المزدهرة، تكفيك رحلة يوم واحد في جميع أنحاء الجزيرة التي تضم قلعة من فترة القراصنة، وهي وجهة مفضلة للعطل المريحة بأسعار معقولة.

جوادلوب (فرنسا)

هي ثاني أكبر جزر الأنتيل الصغرى، تقدم جزر رائعة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في السفر للراحة والاسترخاء على الرمال والاستمتاع بالطعام الجيد خاصة، مفضلة لمحبي الشواطئ الرائعة والطبيعة الاستوائية وعشاء المأكولات البحرية الرائعة.

سان بارتيلمي (فرنسا)

إقليم فرنسي ما وراء البحر، شواطئه الملونة تفصل بين المشاهد الجبلية الخضراء والمياه الفيروزية المحيطة بالجزيرة، المهم أن تكون مستعدا جدا للتفاخر، فجزيرة سانت بارتس مفضلة لدى الأثرياء مع وجود مجموعة من المنتجعات المنعزلة والمرافق الراقية.

جزر ويندوارد:

مهرجانات ترينيداد وتوباغو

بربادوس

عندما تنظر اين تقع جزر الكاريبي ستجد بربادوس تحتل أقصى شرق المنطقة وأغلب شواطئها مثالية لمحبي التزلج مع وفرة الرياح، وكغيرها من الجزر الاستعمارية البريطانية السابقة تشهد وفودا سياحية كبيرة من لندن، وهي مفضلة في العموم للمسافرين على الميزانية ومحبي الأنشطة المائية.

سانت لوسيا

الشواطئ والمنتجعات الجميلة، والتلال المعشوشبة والغابات والبراكين والينابيع الكبريتية هي جوهر السحر هنا منذ فترة طويلة، تكثر فيها الأنشطة داخل وخارج الماء، مفضلة للغواصين والسباحين والرحالة وعشاق الطبيعة وطالبي الفخامة من اجمل جزر الكاريبي.

ترينيداد وتوباغو

دولة تتكون من جزيرتين وهي محاذية لفنزويلا، تنبض ترينيداد بثقافة الكريول وتفتخر باحتفالات الكرنفال الكبرى، وتضم توباغو كل شيء تفتقر إليه الجزيرة الأكبر كالطبيعة البكر والمنتجعات، وهي مفضلة لعطلات الشاطئ والغوص ومراقبة الطيور.

دومينيكا

ليست وجهة لعدد كبير من الشواطئ، ولكنها الجوهره البكر في المنطقة مع العديد من القمم والوديان التي تلتف حول الغابات المطيرة والشلالات، مفضلة للمتسلقين والمتنزهين وعشاق الطبيعة والراغبين في الهروب من الصورة النمطية عن السياحة في الكاريبي.

غرينادا

دولة مستقلة صغيرة كانت مستعمرة بريطانية سابقة، واليوم لديها واحدة من العواصم الأكثر إثارة للاهتمام في المنطقة، سانت جورج، ومع الشواطئ الصغيرة والتلال المكسوة بالغابات المطيرة فإن الجزيرة مفضلة للعطل في أجواء طبيعية جميلة وهادئة.

سانت فنسنت وجزر غرينادين

دولة مستقلة ووجهة مثالية للركوب على متن قوارب الصيد والإبحار بين جزر غرينادين التي تحيط بها الشواطئ، أما الجزيرة الرئيسية سانت فنسنت فهي في معظمها غابات مطيرة، والبلاد مفضلة للرحلات البحرية والغواصين والمستكشفين كما أنها من افضل وجهات جزر الكاريبي لشهر عسل رومانسي.

جزر ABC (هولندا):

جزيرة أروبا من أروع الوجهات التي توفر في جزر الكاريبي شهر عسل رومانسي ومذهل

أروبا

جزيرة قاحلة وخالية من التنوع الجيولوجي تقريبا، ولكن مراكز الجذب الرئيسي فيها تتمثل في ذلك الشريط الرائع من الشواطئ التي تصطف بها المنتجعات العالمية الكبيرة ومراكز التسوق والمطاعم والنوادي، وهي مفضلة للراغبينفي إجازة لا تتطلب التفكير أبدا.

بونير (هولندا)

واحدة من الجزر الأكثر إثارة للاهتمام في جنوب البحر الكاريبي، صغيرة وتشتهر بأماكن مذهلة للغوص بعيدا عن الشاطئ، كما أن لديها تاريخا رائعا ومدينة رئيسية مناسبة للمشاة هي كرالينديجك، الجزيرة مفضلة للغواصين والمسافرين على الميزانية.

كوراساو

جزيرة متوسطة الحجم اشتهرت بفضل السياحة، مدينتها الرئيسية لديها ميناء شهير، جميل وتاريخي، وشواطئها المعزولة المنتشرة حول الجزيرة تقدم عددًا من عروض النشاطات المائية، وهي مفضلة للنزهات الحضرية ورحلات الغوص في الشعاب المرجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …