بالصور .. استمتع بجولة مميزة في فلورانسا الايطالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية التي تتمتع بجمال ومتفرد واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل المزارات في مدينة فلورانسا الايطالية للاستمتاع بجولة سياحية مميزة

تعتبر فلورنسا منذ أوائل القرن التاسع عشر من أكثر المدن جمالاً في العالم، حيث يمكنك أثناء المشي في شوارعها النظر في عيون الرسام العالمي مايكل أنجلو، وستسحرك بتاريخها وحضارتها وأبنيتها المذهلة وأسواقها العريقة، ومطاعم خمس نجوم التي تقدم أفضل وأشهى الوجبات الإيطالية المميزة.

وتتجاوز هذه المدينة حدود الفن بالمنحوتات الفنية واللوحات المذهلة لأشهر الرسامين الإيطاليين المنتشرة في العديد من المعالم السياحية للمدينة.

حدائق توريجاني التاريخية

مجموعة من الحدائق الملونة الممتدة على 17 هكتاراً من المناظر الطبيعية الخلابة المصممة على الطراز الإنجليزي القديم في منطقة أولترارنو، حيث يمكنك اكتشاف أراضي أركاديا الأسطورية التي تمتلئ بمختلف أنواع الأشجار والنباتات الرائعة، التي تم استحضارها من جميع أنحاء العالم، والتمتع بالاستماع إلى إحدى القصص الرومانسية الغريبة التي حدثت في هذه الحديقة.

دار أوديون للسينما

تعتبر من أجمل دور السينما في العالم، فهي تتميز بسقف زجاجي ملون، بالإضافة إلى الشمعدانات والثريات الجدارية المذهلة، والتصاميم الخشبية المنحوتة بدقة، والشرفات المجهزة بأفخم المقاعد المخملية الذهبية، وتعرض فيها أحدث الأفلام، مما يجعلها مكاناً رائعاً لقضاء فترة بعد الظهر بجو من الراحة والرومانسية.

 

دار الأوبرا في فلورنسا

تم افتتاح دار الأوبرا في فلورنسا في عام 2004، ويتميز هذا المبنى بهندسته المعمارية الفريدة من نوعها، وتعتبر مكاناً مميزاً للاستمتاع بأجمل مسرحيات الأوبرا الإيطالية الشهيرة، وحضور أجمل الحفلات الموسيقية.

جسر بونتي فيتشيو

يعد هذا الجسر من أجمل الأماكن الموجودة في المدينة التي تستطيع فيها مشاهدة غروب الشمس خلف تلال توسكاني ذات الطبيعة الخلابة، والتقاط أجمل الصور، بالإضافة إلى وجود العديد من أماكن بيع المجوهرات الفخمة، حيث تستطيع صنع التذكار الخاص برحلتك.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً