بالفيديو .. تعرف على 10 من اغلى الفنادق العائمة في العالم

سفاري نت – متابعات

الاقامة وسط مياه البحر لها جمال ومتعة خاصة  فما اجمل ان تستيقذ لتجد البحر بسحره وجماله يحيطك من كل مكان تعرف من خلال هذا التقرير على اغلى 10 فنادق في العالم وفقا لما جاء عن موقع سيدي نت

10 – Soneva Gili by Six Senses (جزر المالديف)

يتكون هذا الفندق، الذي يتطلب مدة زمنية تصل إلى 20 دقيقة بالقارب لتصل إليه في عرض البحر، من 40 فيلا فخمة، تم بناؤها من مواد صديقة للبيئة ويطل هذا الفندق الرائع على بحر جزر المالديف الخلاب، حيث تتفاوت درجات لون المياه بين اللونين الأزرق والأخضر، وتبلغ قيمة الإقامة فيه لمدة 7 ليالٍ للفرد الواحد ما يقارب الـ 6,202 ألف دولار أمريكي.

 

9- Punta Caracol (بنما)

تم بناء غُرف هذا الفندق العائم في أمريكا الجنوبية بأخشاب الخيران والنباتات المحلية التي تشتهر بها غابات أمريكا الجنوبية فقط، ويتم استخدام الطاقة الشمسية، بدلاً من الكهرباء لتوليد الطاقة في هذا الفندق الرائع.

8- Bora Bora Lagoon Resort (بولينزيا الفرنسية)

يتكون هذا الفندق من 44 كوخاً رائعاً جميعها تطل على البحر مباشرةً، ويعتبر هذا المكان هو أكثر الأماكن زيارةً في العالم، خاصةً من قبل الأزواج الذين يقضون شهور عسلهم الأولى.

 

7- Dragon Inn Floating Resort  (ماليزيا)

حصل هذا الفندق على أعلى تصنيف للفنادق في ماليزيا من قبل وزارة السياحة الماليزية، ويتكون من مجموعة من الأكواخ المصنوعة من النخيل والتي تطل جميعها على مياه البحر الصافية.

6- Floating & Rotating Hotel Tower (دبي – الإمارات العربية المتحدة)

يقع هذا الفندق الذي يعد من أجمل الفنادق على الإطلاق في أعماق مياة الخليج العربي، وأهم ما يميز هذا الفندق أنه يدور حول نفسه كل دقيقة، لتوفير أمتع المناظر الممكنة لجميع ضيوفه.

 

5- Conrad Maldives (المالديف)

تم بناء هذا الفندق على جزيرتين من جزر المالديف ذات الجمال النادر وأهم مايميز ذلك الفندق المنج الصحي الراقي، والذي يعتبر أفضل المنتجعات الصحية في جميع جزر المالديف، كما ينظم الفندق رحلات غوص ورحلات استكشافية لمشاهدة الحيتان والقروش في أعماق البحر.

 

4- Aerohotel

تم تصميم هذا الفندق من قبل المهندس الروسي ألكسندر أسدوف وتعد سهولة إقامة هذا الفندق في أي مكان، سواء على سطح البحر أو على الأرض هى أهم مميزاته.

 

 

3- Oberoi Udaivilas  (الهند)

يقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة بيكولا الهندية، ولقد تمت إقامة هذه التحفة المعمارية على مساحة 50 فداناً، وتحتوي الحدائق المحيطة بالفندق على العديد من الغزلان والحيوانات البرية.

 

2- ReefWorld (أستراليا)

يعد من الفنادق القليلة التي تم بناؤها من مواد صديقة للبيئة بشكلٍ كامل، ويعتبر هذا الفندق المكان المثالي لعشاق الغوص والرياضات المائية وتقوم وتوفر إدارة الفندق غواصات لرؤية الشُعب المرجانية والحياة البحرية الخلابة التي تتمتع بها القارة الأسترالية، ويحتوي هذا الفندق على العديد من وسائل الرفاهية، مثل حمامات السباحة ومنتجع صحي.

 

1- King Pacific Lodge  (كندا)

من أجمل الفنادق المُطلة على المحيط الهادي، ويقدم هذا الفندق لضيوفه رحلات صيد بحرية، كما يضم منتجعاً صحياً وحمامات سباحة، بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على المحيط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً