غدا موعد انطلاق 41 مهرجان لاجازة الربيع في السعودية

سفاري نت – متابعات

ينطلق غدا الخميس 41 مهرجاناً وفعالية سياحية في مختلف مناطق المملكة، لتواكب إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام التي تبدأ نهاية هذا الأسبوع.

وأنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها في المناطق، الإعداد لهذه المهرجانات والتي تمتاز بتنوع أنماطها لتناسب كافة شرائح المجتمع، وشمولها لفعاليات تراثية وسياحية ورياضية وثقافية، إضافة إلى ترويج المنتجات الشعبية والزراعية، والحرف اليدوية، والسياحة الترفيهية والصحراوية وغيرها.

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التسويق والبرامج المكلف عبدالله المرشد، بأن المهرجانات من المتوقع أن تدر عوائد اقتصادية على المناطق والمواطنين نتيجة زيادة الحركة السياحية المحلية، خصوصاً وأنها شهدت في السنوات الأخيرة نمواً كبيراً، وذلك من خلال التعاون والشراكات البناءة مع القطاعات الحكومية والخاصة، ومن خلال تعزيز التواصل مع المؤسسات العاملة في المجال السياحي. وأكد أن الهيئة تسعى دائما للارتقاء بمستويات قطاع الفعاليات والمهرجانات بالمملكة بالتوازي مع الخدمات المكملة لها، وتهيئة المكملين في المناطق والقطاع الخاص لتقديم منتج سياحي متكامل يحقق رضا السائح، ويمثل إثراء اقتصاديا ومعرفيا واجتماعيا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً