بالصور .. استمتع باقامة رائعة هروبا من جو الصيف الحار في فندق جياردينو ماونتن سويسرا

سفاري نت – متابعات

ان كنت تبحث عن ملاذا رائعة لهرون من حر الصيف الشديد وتستمتع باقامة هادئة ومميزة وفاخرة يمكنك اختيار فندق جياردينو ماونتن في جبال الالب الفرنسية

إنّ بلدة سانت موريتز التي غدت منتجعاً شهيراً للتزلج في فصل الشتاء، تتحوّل في فصل الصيف إلى وجهة ترفيهية هادئة توفّر مجموعةً واسعةً من النشاطات في الهواء الطلق بين أحضان المناظر الطبيعية الآسرة، مما يضمن تجربةً لا تضاهى لكل من ينشد عطلةً مليئة بالنشاط والحركة في الطبيعة. يَعِدُ فندق جياردينو ماونتن الذي يعيد فتح أبوابه في فصل الصيف اعتباراً من 23 يونيو، ضيوفه بسحر وادي إنجادين التقليدي وبفخامة بسيطة غير متكلّفة.

يجمع فندق جياردينو ماونتن الذي يتربع على سفوح جبال إنجادين في جبال الألب، بين التصميم المميز والخدمة رفيعة المستوى والجو المريح، ليكون وجهةً صيفيةً بامتياز لتجديد النشاط والاستفادة من الحياة الجبلية في أوج روعتها.

فهو مكان رائع لركوب الدراجة الهوائية، وتسلق الجبال، وممارسة اليوغا والجولف، مما يجعل منه جياردينو ماونتن مكاناً لا مثيل له لتجديد الطاقة والاسترخاء في المنطقة.

كما أنّ براعم ذوقك على موعد مع مفاجآت مبهرة في عالم الطهي. يضم الفندق مطعمين في أشهر الصيف يقدمان أطايبَ لا تقاوم، بدءاً من الأطباق الآسيوية، والشرق أوسطية والغربية في مطعم “هايد أند سيك” الذي تمّ إطلاقه مؤخراً، وصولاً إلى أطباق إقليمية من وادي إنجادين يقدمها مطعم “ستوفا” الذي يتميز بأجوائه الريفية.

أما في فصل الشتاء يمكن لذواقة الطعام العودة إلى الفندق لتذوق أطباق مطعم “إكو” الحائز على نجمتين من دليل ميشلان للشيف رولف فليغوف (يفتح مطعم “إكو” في أشهر الصيف في الفندق الشقيق جياردينو أسكونا في تيتشينو، سويسرا).

كما أنّ سبا “ديبيو” الذي يتسم بتصميمه الفسيح والأنيق أثبت أنّه ملاذ مضمون لتدليل النفس، حيث أنّه يعيد القوة إلى الجسم والعقل ويعد بعالم من التوازن والعافية بين رحاب غرف العلاجات الثمانية المتناغمة في جوّ من الخصوصية التامة.

والجدير بالذكر أنّ سبا “ديبيو” الذي يستخدم منتجاتٍ وعلاجاتٍ مستوحاةً من الطبيعة، حريص بشدّة على الجودة، والأصالة والاستدامة. كما أنّ قائمةً شاملةً من علاجات الأيورفيدا متوفرة لتجديد العافية من أعماق الروح، نذكر منها برامج “ريستارت”، و”ديتوكس” و”فاميلي” على سبيل المثال.

خارج أبواب الفندق، تقدّم الحياة في الجبال الكثير من الخيارات الجذابة لمحبي الأنشطة في الهواء الطلق والعطلات المليئة بالحركة والنشاط. يُشكّل ركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية متعةً تلقى إقبالاً من الزوار، بوجود 400 كلم من المسارات التي تنتشر عليها اللافتات المرورية في كافة أرجاء وادي إنجادين، في حين أنّ المسارات البانورامية، على غرار موتاس مورال، تزوّد راكبي الدراجات ومتسلقي الجبال على حد سواء بفرص استثنائية لاكتشاف مناظر الألب الأخاذة.

ولا تخلو البحيرات الرقراقة من المرح والترفيه، بدءاً من الإبحار وصولاً إلى التزلّج على الماء باستخدام الطائرة الشراعية. كذلك، سوف يجد لاعبو الجولف العديد من ملاعب الجولف في المنطقة، بما فيها ملعب سامدان للجولف الذي يعتبر الأقدم في سويسرا والأعرق بسحره التقليدي.

وبما أنّ الفعاليات تضفي طابعاً ترفيهياً على فصل الصيف، يتضمن جدول الفعاليات سباقات الدراجات، والماراثونات، والمهرجانات الموسيقية، والاحتفال بالسيارات البريطانية قديمة الطراز، ناهيك عن المهرجانات الثقافية ومهرجانات الطعام، وفعاليات الفروسية، وماراثونات التزلج بواسطة الرياح على المياه وغيرها من الأنشطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …