بالصور .. امير حائل يفتتح جراند مول التابع لمجموعة العثيم

سفاري نت – متابعات

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم أحدث المجمعات التجارية بمدينة حائل ( جراند مول ) التابع لمجموعة العثيم .


وفور وصول سموه لمقر الاحتفال , يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي , قام بقص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي للمجمع التجاري والفعاليات المصاحبة للتسوق .
ثم تجول سموه على مرافق السوق واستمع لشرح من رئيس مجلس إدارة شركة العثيم عبدالله بن صالح العثيم والمختصين في إدارة السوق عن ما يحتويه السوق من مرافق وخدمات.


ثم زار سموه مقر بارع للحرف اليدوية التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني واطلع على بعض المنتجات اليدوية للأسر المنتجة , ثم شاهد سموه عرضاً تمثيلياً عن مخاطر المخدرات قدمه مجموعة من الشباب ضمن فعاليات جناح إدارة مكافحة المخدرات التوعوي داخل السوق .
وفي ختام جولة سموه قام بتكريم الداعمين والمساهمين بإنجاح فعاليات السوق والجهات المتعاونة والمساهمة بإفتتاحه , ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية العرضة السعودية .


وأشاد سمو أمير منطقة حائل في تصريح صحفي عقب الجولة بما رآه من عمل متقن وسوق متكامل للأسرة السعودية , مثنيا على توجه إدارة السوق نحو توظيف الأيدي السعودية وحاثا على مضاعفة الجهود نحو كل مايطور المنطقة ويضاعف من المشاريع التي تتيح فرص عمل لشبابها .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة العثيم عبدالله بن صالح العثيم عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على دعمه لكل مايطور المنطقة وتطرق للبرامج والجوائز المتعددة المعدة
لزوار السوق خلال (30) يوماً القادمة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …