بالصور .. استمتع باوقات ترفيهية ممتعة مع عائلتك في منتزه افتلينج في هولندا

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتزه افتلينج في هولندا من اشهر المنتزهات الترفيهية المميزة في هولندا ويتمتع باجواء ترفيهية رائعة تسعد كل افراد العائلة حيث يمكن للجميع قضاء افضل الاوقات في هذا المنتزه

منتزه افتلينج هو متنزه معروف في هولندا . على مر السنين ، تطور هذا المنتزه من مجرد حديقة إلى حديقة ملاهي حديثة مع احتوائها على مناطق الجذب الأكثر عصرية ، وفندق وحديقة . منذ عام 2010 كان منتزه افتلينج مفتوح كل يوم حتى أصبحت واحدة من أفضل المتنزهات في أوروبا والتي تستقطب ملايين الزوار من هولندا ومن كل العالم .


منتزه افتلينج هولندا هي واحدة من الحدائق الترفيهية الرائدة في أوروبا . منتزه افتلينج هو متنزه ساحر جدا والذي يعد من منطاق الجذب المتنافسه في الشهرة مع ديزني لاند !

افتتحت الحديقة في عام 1952 . وقد تطورت منذ ذلك الحين من حديقة الطبيعة تحتوي على ملعب وخرافة الغابات إلى حديقة كاملة الحجم والموضوع . تقدم الحديقة لخدماتها الآن لكل من الأطفال والبالغين الذين يفضلون الرحلات الثقافية ، والرومانسية ، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والتسلية .

منتزه افتلينج هي أكبر مدينة ملاهي في هولندا ، وهي واحدة من أقدم مدن ملاهي في العالم . وصل عدد زوار منتزه افتلينج نحو أكثر من 4 ملايين زائر . وعلى مر السنين ، تلقت منتزه افتلينج أكثر من 100 مليون زائر .

يتكون منتزه افتلينج من منطقة مركزية وأربعة نواحي . يتم عرض المنتزه للقصص الخيالية والملاحم الجذابة في الحياة مع عالم السحر . يمكنك الوصول إلى المنتزه في هولندا عن طريق القوارب أو بالقطار أو من خلال أي وسيلة أخرى من وسائل النقل في عالم السفر . من الطبيعي أن تضم الحديقة لعدد لا يحصى من المطاعم .

فندق ومسرح منتزه افتلينج
يقع فندق منتزه افتلينج خارج بوابات الحديقة . يمكنك أيضا قضاء ليلة فريدة من نوعها في هذا الفندق . منتزه افتلينج يضم ملعبا للغولف من 18 حفرة لعشاق الغولف . كما يمكن للزوار الذهاب إلى مسرح منتزه افتلينج للإستمتاع بالموسيقي .

الحديقة
تغطي منتزه افتلينج حاليا ما يقرب من 494،211 فدان (2000000 متر مربع) . ومع ذلك ، تمتلك الحديقة لمساحة أكبر بكثير من الأرض ، معظمها مغطاة بالأعشاب ، والطرق ، وملعب الغولف المكون من 18 حفرة .

منتزه افتلينج هي أكبر مدينة ملاهي في هولندا ، وهي واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم . يقع منتزه افتلينج في Kaatsheuvel والتي تتلقى أكثر من 100 مليون زائر منذ افتتاحها في عام 1952 . تنقسم الحديقة إلى أربع مناطق هما : الشمال والغرب والشرق ، والجنوب ، مع احتوائها على المعالم التاريخية الشهيرة في الحديقة ، مثل خرافة الغابات ، التي تقع في الغرب .

منتزه افتلينج مفتوح فقط خلال فصل الصيف وخلال عطلة الشتاء (شتاء منتزه افتلينج ) ، ولكن في الوقت نفسه فإن منتزه افتلينج يقدم العديد من عوامل الجذب في الأماكن المغلقة والمفتوحة على مدار السنة !

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً