بالصور .. تعرف على افضل الفنادق المطلة على القنوات في امستردام

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الهولندية امستردام من وجهات اوروبا الرائعة  وتمتلك الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والرائعة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق المطلة على القنوات في امستردام

1- فندق جراند أمراث أمستردام:

افتتح هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في عام 1916 كمبنى مكاتب، وهو مبنى كلاسيكي يجلس بجوار المحطة المركزية بالمدينة، يحتوي على 40 غرفة ويوفر مناظر خلابة على الواجهة البحرية الرئيسية في أمستردام وقناة والزيلاندزغراشت الرومانسية.

2- فندق إنتركونتيننتال أمستيل أمستردام:

يقع على ضفاف نهر أمستيل ويعرف باسم غراند ديم في المدينة، يحتفل الفندق هذا العام بالذكرى السنوية الـ150، ويقدم فرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بإطلالة مثالية على النهر في صالة شاي رويال أفترنون تي.

3- فندق والدورف أستوريا أمستردام:

يتكون فندق والدورف أستوريا أمستردام الجميل الكلاسيكي من ستة قصور تقليدية تطل على قناة هيرنغراشت الرائعة، حصل  مؤخراً على جائزة تريبادفيسور للفنادق الفاخرة 2017، يتزين بديكور فاخر وحدائق الزنبق، يوفر الكثير من خيارات تناول الطعام أشهرها زوسجي ليبريج الحاصل على اثنين من نجوم ميشلان، العسل الذي يقدم في وجبة الإفطار يأتي من خلايا النحل الموجودة على السطح في الفندق.

4- فندق ديلان أمستردام:

يعود تاريخ هذا الفندق الصغير الذي تم تجديده مؤخراً إلى القرن الـ17، وهو يطل على غراكتنغورديل التي تعتبر القناة المركزية في أمستردام، يتم تقديم العشاء في مطعم أوكو أو فينكليز الحائز على نجمة ميشلان.

5- فندق بيوليتزر أمستردام:

يتكون من 25 بيتا يعود تاريخهم إلى ما بين القرنين 14 و 17، وتتوسطهم حديقة داخلية هادئة، كما يتيح الفندق للزوار أخذ جولة في قنوات أمستردام على متن قارب أنيق بني في عام 1909.

6- سوفيتيل ليجيند جراند أمستردام:

تأسس هذا الفندق في القرن الـ15 وكان حينها مسكنا للعائلة المالكة ثم تحول إلى قاعة مدينة أمستردام، شهد هذا القصر حفل زفاف الأميرة بياتريكس ملكة هولندا السابقة والأمير كلوز في عام 1966، وفي نهاية المطاف تحول إلى فندق في عام 1992.

7- فندق أنداز أمستردام:

يقع فندق أنداز في مكتبة سابقة تم تصميمها من قبل المصمم الهولندي الشهير مارسيل واندرز، يتزين بأكثر من 50 قطعة فنية متحركة على شاشات كبيرة مما يعطي شعورا بالعصرية.

8- فندق هيلتون أمستردام:

يقع على مسافة قريبة من ساحة متحف أمستردام التي تضم متحف فان كوغ والمتحف الوطني الهولندي الشهير ريجسموسيوم، يشتهر الفندق بإقامته حفلات كبرى على مستوى عال من التنظيم لتناسب كبار الشخصيات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً