Millennium Hotels - Offer

اجهزة كمبيوتر وجهزة لوحية وانترنت للمسافرين الى امريكا عبر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أكدت شركة طيران الإمارات أنها قد قررت تقديم أجهزة حاسوب محمولة وأجهزة لوحية للركاب عند الطلب، وذلك على متن الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة، فضلاً عن إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الواي فاي ببيانات غير محدودة.

وقد أفاد تيم كلارك رئيس طيران الإمارات بأن الشركة تدرس إعارة الأجهزة للمسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة، وكانت الإمارات هى أولى الناقلات الخليجية التى تسمح لمسافريها بتسليم الأجهزة قبل الصعود إلى متن الطائرة مباشرة.

كما بدأت طيران الإمارات مؤخراً، في تقديم الخدمة المجانية لحفظ اجهزة الكمبيوتر المحمولة في عنبر الشحن على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة، حيث تتيح لركابها استخدام كمبيوتراتهم المحمولة وأجهزتهم اللوحية حتى أطول وقت ممكن قبيل صعودهم إلى الطائرات.

ويتمكن بذلك ركاب طيران الإمارات المسافرون إلى الولايات المتحدة عبر دبي من استخدام كمبيوتراتهم المحمولة والأجهزة اللوحية خلال القطاع الأول من رحلاتهم وصولاً إلى دبي وخلال انتظارهم لمواصلة رحلاتهم في مطار دبي الدولي.

وسوف يتم تغليف الأجهزة بعناية تامة داخل صناديق، وتحميلها في عنبر الشحن، لتجري إعادتها إلى أصحابها لدى وصول الرحلات عند حزام الأمتعة، ولن يتم فرض أي رسوم على هذه الخدمة.

يذكر أن طيران الإمارات قد تُوجت عام 2016 كأفضل خطوط جوية في العالم من قِبل موقع سكاي تراكس، فضلاً عن فوزها بجائزة أفضل نظام ترفيهي لرحلات الطيران بالعالم، وذلك في رقم قياسي غير مسبوق للسنة الـ12 على التوالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …