Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على المتاحف الاربعة التي يجب اصطحاب الاطفال اليها

سفاري نت – متابعات

المتاحف تعتبر من الاماكن السياحية المميزة وهناك بعض المتاحف التي تعتبر فريدة من نوعها وتكون مميزة جدا بالنسبة للاطفال فلا تفوتوا زيارة هذه المتاحف بصحبة اطفالكم ابدا

إكسبلوراتوريوم في سان فرنسيسكو Exploratorium in San Francisco

متحف جميل للأطفال تجدين في داخله مساحات للعب الى جانب مختبرات يستطيع الأطفال أن يقوموا بعدة تجارب داخلها. هناك في المتحف عدة ورشات عمل وبرامج ترفيهية مسلية. كما يمكن ان يخلق الأطفال معدات خاصة بهم من أجل قياس سرعة الهواء وأمور أخرى متنوعة.

زو سترونغ في نيويورك The Strong in New York

متحف الأطفال هذا في نيويورك مخصص فقط للعب وهو المعرض الوحيد المخصص لذلك. فيه يمكن للأولاد اللعب بكتب معدة خصيصاً لذلك الى جانب ألعاب بلاستيكية أخرى مع التمتع بزيارة المعروضات الموجودة فيه والإطلاع على الكتب الترفيهية المسلية ومشاهدة الحديقة الداخلية التي تجمع أنواعاً متعددة وغريبة من الفراشات الخلابة.

متحف الأطفال في ميامي Miami’s children museum

في هذا المتحف هناك قسم مخصص للتوجيهات الصحية والسلامة الغذائية للأطفال وتتواجد فيه 14 غرفة تحمل كل منها مواضيع مختلفة من واجب الطفل اكتشافها عن كثب والتمتع بها.في هذا المتحف يستفيد الأطفال من عدة برامج تكون مساندة لهم ليحصلوا على المعلومات ويقوموا بالاكتشاف في الوقت عينه.

متحف سباي في واشنطن Spy Museum Washington

هذا المتحف موجه من أجل تعليم الأطفال حول العمليات المتخفية التي تتم في العالم كما ويقدم معروضات جميلة يتمتعون بالإطلاع عليها، الى جانب أنواع عديدة من كاميرات التجسس والبرامج التي بالطبع ستنال إعجابهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …