Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اماكن الاقامة البرية الافضل في العالم

سفاري نت – متابعات

عند القيام برحلات سفاري او تود الاقامة تتميز بطبيعتها الرائعة والمميزة اليكم في هذا التقرير مجموعة من افضل اماكن الاقامة في العالم تعرفوا عليها ولا تفوتوها عند زياةر هذه الاماكن

1- محمية غروتبوس الطبيعية الخاصة في جنوب أفريقيا

توفر هذا المحمية الطبيعية الخاصة مخبأ بانورامي من فوق قمة التل، يضم النزل المكون من 27 غرفة نوم مطعمين ومنتجعين صحيين وبركتي ​​سباحة، كل جناح لديه شرفة خاصة ذات إطلالة رائعة، وبمكن للنزلاء هنا الاستمتاع بركوب الخيل واستكشاف كهف كليبغات أو التوجه إلى خليج ووكر لمشاهدة الحيتان.

2- فندق وسبا تييرا باتاغونيا في تشيلي

يقدم هذا الفندق الذي يقع على حافة بحيرة سارمينتو في تشيلي للنزلاء فرصة فريدة لاستكشاف بحيرات جبال الألب والأنهار الجليدية والشلالات، تم بناؤه على طراز محلي خشبي ويضم 37 غرفة، كما يوجد لديه محيط مذهل من الحياة البرية بما في ذلك الخيول والأغنام التي تتجول بحرية.

3- لودج أندبيوند نغورونغورو كريتر في تنزانيا

وصفت ناشيونال جيوغرافيك هذا النزل بـ”المذهل” فالأرض التي تحيط به تعج بالحيوانات البرية بما في ذلك الأسود والفهود والخيول السوداء النادرة، يقع لودج أندبيوند نغورونغورو كريتر في منطقة كالديرا البركانية، وجميع الأجنحة في الفندق لديها نوافذ ضخمة توفر للنزلاء مناظر مذهلة.

4- لودج سوكاو رينفوريست في بورنيو الماليزية

سوكاو في بورنيو الماليزية هو الجنة لمحبي الحياة البرية حيث الغابات المطيرة والحيوانات البرية، يحتوي اللودج على 20 غرفة جميعها لديها شرفات كبيرة توفر للضيوف عرضًا على الطبيعة في أفضل حالاتها، يضم النزل أيضا مطعما على ضفاف النهر وحمام سباحة في الهواء الطلق.

5- خط الطول 131 في أستراليا

يتكون هذا النزل الفاخر من 15 خيمة تقع بين الكثبان الرملية النابضة بالحياة، يحتوي على مطعم راقي وحمام سباحة كبير، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة في أولغاس وأولورو.

6- جزيرة روبوندو كامب في تنزانيا

يوفر هذا النزل التنزاني فرصة قضاء عطلة على جزيرة تزدهر بالحياة البرية، مع طرق لا تعد ولا تحصى لاستكشاف المستنقعات الوعرة والبحيرات والغابات بما في ذلك القوارب وسيارات الجيب، ويتكون النزل من ثمانية شاليهات تطل على البحيرة وتراس كبير ومطعم وبركة سباحة.

7- فندق فينش باي غالاباغوس في جزر غالاباغوس، إكوادور

يقع هذا النزل في عمق أرخبيل فريد من جزر غالاباغوس، وهو يمول عمليات التنظيف الساحلية ويستضيف اجتماعات منظمات الحفظ البيئي ويدير البرامج التعليمية للطلاب، يضم 27 غرفة وجناحا ومسبح مدفأ بالطاقة الشمسية.

8- نزل سيجيرا ريتريت في كينيا

واحد من أفضل أماكن الإقامة البرية حول العالم، يقع هذا النزل المذهل على هضبة لايكيبيا، ويتكون من حدائق مشذبة بعناية وفيلات جميلة تتزين بأعمال فنية من قبل عدد من أرقى الفنانين في أفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …