Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عالم فيراري تفتتح احدث العابها سباق التيبربو

سفاري نت – متابعات

احتفلت الوجهة الترفيهية عالم فيراري أبوظبي أمس الأول، بإطلاق الأفعوانية الأحدث “سباق التيربو” ضمن فعالية مميزة، بحضور مجموعة من كبار الشخصيات والضيوف.

وقد خضع الهيكل الرئيسي لمبنى عالم فيراري أبوظبي للكثير من التغييرات خلال فترة بناء “سباق التيربو”، حيث تنطلق الأفعوانية عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر بسرعة 102 كليو متر في الساعة، لتبلغ الذروة على ارتفاع 64 متراً فوق “جزيرة ياس”، حيث يتمكن ركاب اللعبة الفريدة من تجربة الشعور بانعدام الجاذبية قبل السقوط عمودياً إلى الأسفل.

تعتبر سباق التيربو هي ثالث لعبة جديدة يتمّ إطلاقها في «عالم فيراري أبوظبي في غضون 12 شهراً، كما تشكل إضافة مشوقة للمرافق الترفيهية الحالية، والتي من شأنها تشكيل تجربة متكاملة للباحثين عن التشويق وللعائلات على حدٍ سواء.

وتعليقاً على إطلاق اللعبة الجديدة، قال جيسي فارجاس المدير العام في عالم فيراري أبوظبي: “نحتفل بحدث استثنائي يمثل قصة ملهمة للمراحل التي مررنا بها لتطوير وبناء أفعوانية سباق التيربو مواكبة مع المعايير العالمية”.

وأضاف : “نتقدم بكل التقدير لكافة من ساهم بإنجاز هذا المرفق الترفيهي بجد وشغف، إذ تعتبر سباق التيربو ليست كأي أفعوانية، بل هي حكاية تلخص تقاليد وقيم علامة فيراري، وتجسد معنى التشويق، وستغدو عالم فيراري أبوظبي الوجهة المفضلة لعشاق الأفعوانيات من جميع أنحاء العالم”.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “استطعنا من خلال هذا المشروع زيادة عدد المرافق الترفيهيّة في المدينة لتضم 37 لعبة ومرفقاً ترفيهياً، تقدم تجربة لا تنسى للزوار على كلا النطاقين المحلي والعالمي، ونؤكد من خلال هذا المشروع التزامنا بخطة تطوير المرافق الترفيهية باستمرار، ضمن الرؤية التوسعية لجزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الفريدة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة سياحية ممتعة في حديقة الأسماك في الجيزة مصر

سفاري نت – متابعات عشنا جميعاً بأحلام قصص حب شادية وعبد الحليم حافظ، والمشاهد التي …