تعرف على اهم عروض مطاعم دبي مول في شهر ابريل 2017

في هذا الطقس الرائع، وسط أروع الإطلالات على “برج خليفة” ومع العروض الترفيهية الحية، يكون الموعد مع تجربة استثنائية للتعرف على الثقافة اللبنانية الأصيلة والمطبخ اللبناني في “كابانا”. تمتعوا بأشهى الأطباق الرئيسية مع أشهى الفواكه والخضروات الموسمية الطازجة إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الحلويات التي تقدم على عربات خاصة، أو يمكن طلبها مباشرة إلى طاولتكم.

الموعد: كل يوم جمعة | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: 260 درهماً للشخص؛ 295 درهماً مع العصائر

جديد- تجربة جديدة لأروع الأوقات بجوار المسبح في “العنوان دبي مول”

استمتعوا بتجربة الفكرة العصرية الجديدة التي يقدّمها العنوان دبي مول للاسترخاء بعد الظهر بجانب المسبح.

للتمتع بالطقس المعتدل هذا الموسم، تقدم لكم عروض Plunch (وهي مزيج من كلمتي المسبح والغداء بالإنجليزية)، فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق مع عائلتكم وأصدقائكم وتمضية أوقات رائعة تحت خيوط الشمس الذهبية في “العنوان دبي مول”، في خيم الكابانا بجانب المسبح التي تحولت إلى محطات تقدم تشكيلة من المأكولات الشهية، وعلاجات السبا المميزة.

يمكنكم الاسترخاء بعد الظهر في المسبح أو بجانبه، في أجواء موسيقية رائعة يعدها لكم الدي جيه، في الوقت الذي تتناولون فيه ألذ الأطباق من منصات الطهي المفتوحة، وسط الإطلالات الخلابة على “برج خليفة”.

ومن بين الأطباق الشهية، هنالك منصات الشاورما ومأكولات الأطفال المتنوعة ومجموعة لذيذة من الحلويات. وسيحظى الضيوف أيضاً بإمكانية التمتع بجلسة تدليك للقدمين، مع حسومات خاصة أسعار جلسات السبا ومنتجات الحماية من الشمس في الكابانا الخاصة بعروض السبا.

إنه يوم عائلي بامتياز! فالكبار يسترخون والصغار يستمتعون بباقة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الرسم على الوجوه في كابانا الأطفال.

كونوا على الموعد كل سبت في “كابانا”، وامضوا يوماً مثالياً معنا!

الموعد: كل يوم سبت | التوقيت: ابتداءً من الساعة 12 ظهراً

السعر: 200 درهم لكل بالغ – ويشمل علاج السبا والغذاء والحلويات والعصائر؛ 100 درهم لكل طفل – ويشمل نشاطات الترفيه والغذاء والحلويات والعصائر

برانش المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”

احتفلوا بيوم الجمعة في أجواء مثالية مع تشكيلة من المأكولات البحرية المذهلة التي تتنوع بين المحار الطازج المقشر، والاسكالوب المشوي “الباييّا” بتوقيعنا الخاص، في برانش المأكولات البحرية.

وانضموا إلينا بعد ذلك في مطعم “كابانا” للتمتّع بإطلالات “برج خليفة” ومتابعة احتفاليتكم المترفة طوال فترة الظهيرة مع تشكيلتنا من المشروبات المنوعة بحومات خاصة 50% حتى الساعة 6 مساءً

الموعد: أيام الجمعة

التوقيت: 12:30 ظهراً حتى 4:00 عصراً

السعر: مع كل برانش واحد من المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً. 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

ليلة المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”

أبحروا إلى أعماق عالم المأكولات البحرية في مطعم “نعنع” وتذوقوا فخامة البوفيه المفتوح المترف استعداداً لعطلة نهاية الأسبوع. وتلذّذوا بأطباقنا الرائعة مثل: كاراباتشيو الأخطبوط، وجرافلكس السلمون، والسمك المدخن مع الشمر والمندرين، وغيرها من أروع الأطباق كلّ مساء.

الموعد: كل يوم خميس | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: مع طلب واحد في ليلة المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً. 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

شاي الظهيرة الذهبي في مطعم ومقهى “كارات”

متِّع حواسّك مع تشكيلة رائعة من حلويات الأعياد، وكعكات المناسبات الصغيرة رائعة المذاق. ولن تكتمل النكهة إلا مع خلطتنا المميزة من شاي “تي دبليو جي” الفاخر بأوراقه الكاملة.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً

السعر: 180 درهماً للشخص شاملة العصائر. مع طلب واحد من شاي الظهيرة ستحصلون على الثاني كتقدمة مجانية.

الحلويات: عرض 2 مقابل 1 – مع طلب قطعة واحدة من الكيك ستحصلون على القطعة الثانية مجاناً.

*الأطفال تحت سن الخامسة مجاناً.

الحسومات الخاصة في مطعم “كابانا”

انطلقوا مبكرين، بإطلالتكم الأنيقة وتوجهوا لقضاء أجمل الأمسيات في دبي، واستمتعوا بالمشروبات المذهلة بأسعار مخفّضة؛ حيث تبدأ احتفاليتكم عصراً وتتواصل على أنغام الدي جيه المقيم حتى الليل، في انسجام رائع مع المناظر الخلابة على “برج خليفة”.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً، ومن 12 ليلاً حتى 1 بعد منتصف الليل

ليالي تشوراسكو مطعم “كابانا”

افتحوا المجال للنكهة البرازيلية المذهلة كي تحملكم معها إلى أمسية حيوية ساحرة في أجواء مطعم “كابانا”. واستمتعوا باستكشاف طعم فريد يتجلى في تشكيلة مشاوي تشوراسكو الطرية المشوية والمبهّرة باحتراف، مع غيرها من ألذ الأطباق البرازيلية. واسترخوا في أجواء من الترفيه المباشر لتكتشفوا معنى جديداً لعطلاتكم في “كابانا”

الموعد: يوم الخميس | التوقيت: من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً

السعر: 295 درهماً للشخص شاملة العصائر، 385 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04 أو زيارة الموقع www.theaddress.com

*نقلا عن موع هوتيل اند ريست

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …