Millennium Hotels - Offer

عروض مميزة للعائلات في منتجع و فلل جنة ميناء العرب في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

بمناسبة موسم عطلات الربيع اطلق منتجع و فلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة , المكان الأنسب للإقامة العائلية الترفيهية عروضا خاصة للعائلات والافراد لقضاءء اجمل العطلات ,

يتميز هذا المنتجع الذي افتتح حديثا بفلل ذات مساحات الواسعة و أحواض السباحة المجهزة بنظام تدفئة و تبريد و إطلالاتها البانورامية على الحديقة الخارجية و على شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي.

يقع المنتجع على مساحة 310 هكتار و يضم منتزهات عائلية و مرافق ضيافة استثنائية و مرافق طبية و شاطئ بحر رملي خلاب، و يتميز بقربه بالعديد من الوجهات السياحية منها متاجر السوق العربي للسجاد و التوابل و الأزياء و الالكترونيات .

و تعد منطقة ميناء العرب ذات سواحل طبيعية و كثبان رملية و يشمل المنتجع ممشى الواحة مسار للمشاة و الدراجات مطل على مساحات خضراء و حدائق مائية و أحواض سباحة.

ويشمل المنتجع مرافق ترفيهية متنوعة منها صالة  للأنشطة الرياضية و ملاعب التنس و الأندية الصحية و عددا من المطاعم و المقاهي.

وتطل أجنحة و فلل منتجع “جنة – ميناء العرب” على شاطئ البحر و تتميز بمساحاتها الفسيحة و بتجهيزاتها المتكاملة و بتوفير خدمات “كريم” الاستثنائية.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على 800 HOTEL (46835) / +971 2 307 6307 أو التواصل عبر البريد الالكتروني  book@jannah.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …