بالصور .. 6 وجهات رائعة لربيع مميز في تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر تركيا واحدة من اروع الوجهات السياحية في الربيع وتتميز تركيا باماكن طبيعية خلابة ومميزة اليكم في هذا المقال 6 وجهات سياحية رائعة لسياحة الربيع في تركيا تعرف عليها

انطاليا

تتمركز انطاليا على سواحل البحر الابيض المتوسط وهي تتميز بالجمال والسحر والمناخ القاري في فصل الربيع، وهذا الأمر يمنحكم تأملاً مثالياً بلوحات خلابة رسمتها الطبيعة. في انطاليا تستطيعون التنقل بين الحدائق المختلفة وسيلهمكم المكان بالتقاط أجمل صور للذكرى.

مشتل أتاتورك في اسطنبول

لا تفوتوا في فصل الربيع زيارة مشتل أتاتورك، لأن المنتزهات فيه تأخذ طابعاً خاصاً في ذلك الفصل، وتجدون فيها أنواعاً خلابة من الأزهار والمساحات الخضراء وتلبس الطبيعة فيه أجمل الحلل الملونة وتسحر الأنفاس بجمالها.

نفشهير

يمكنكم أن تزوروا نفشهير في تركيا لركوب المناطيد وتعد كامبوديا، كذلك في تركيا من أجمل الأماكن التي تحوي آثاراً جميلة ومميزة وبخاصة الآثار الحجرية ويقصدها السياح من كل أنحاء العالم وفي فصل الربيع تكون الخضرة طاغية عليها مع جمال الجبال المحيطة بها.

جزيرة الأميرات

جزيرة الأميرات هي من أجمل الأماكن التي ينصح بزيارتها في تركيا في فصل الربيع، ويمكنكم فيها الاستفادة من التنقل بركوب عربات الخيل والدراجات الهوائية للاستمتاع بالهواء العليل المنعش وسط أحضان الطبيعة الخلابة في ذلك الفصل.

مضيق البوسفور

ما أجمل من التمتع بمنظر المياه الخلابة مع الهواء العليل والمنعش في فصل الربيع، وانطلاقاً من هذا الأمر ننصحكم بزيارة مضيق البوسفور في تركيا والتجول بالمراكب العثمانية القديمة.

جندا

إن كنتم تحبون الطابع الروماني القديم، عليكم بزيارة جندا في تركيا لأنكم فيها ترون المنازل الرومانية مع الأزهار من ألوان مختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم النصائح عند سفرك مع العائلة إلى مدريد

سفاري نت – متابعات ما بين قصورها الملكية، وأسواقها المزدحمة، ومتاحفها ذات المستوى العالمي، وحدائقها …

اترك تعليقاً