Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بافضل اقامة صيفية على ضفا بحيرة كومو الايطالية في فندق جراند تريميزو

سفاري نت – متابعات

تعتبر بحيرة كومو الايطالية من اروع الاطلالات التي يمكنك الاستمتاع بها في ايطاليا ويوفر فندق جراند تريميزو اطلالة مبهرة تخطف الانفاس على بحيرة كومو من اجل اقامة صيفية مميزة

يسعى فندق جراند تريميزو الذي يتباهى بتراثه العريق دوماً إلى الحفاظ على مرتبته في الطليعة، من خلال تزويد ضيوفه بتجارب جديدة كل موسم ، حيث سيسدل هذا الفندق الفاخر الستار على مفهوم جديد يتمثل بقارب رحلات ومطعم جديد، بالإضافة إلى الشراكة مع فيلا سولا كابياتي الكائنة في جواره والتي كانت ذات يوم المسكن الملكي للدوقات.

ففي هذا العام، قامت ’ليسكيل’، وهي أول استراحة متخصصة في الفوندو ومشروب العنب تشيَّد على ضفاف بحيرة كومو، بتحديث مفهومها وتمديد مساحتها لتمتدّ إلى طابقَين. وهي تعود في شهر أبريل بحلة جديدة تحت اسم ’ليسكيل تراتوريا أند واين بار’.

إنّ استراحة ’ليسكيل’ بقيادة الشيف مارتن فيتالوني تبقى المكان الأروع للتلذذ بأطباق فوندو اللحم والسمك والمشاوي وسط أجواء بسيطة بعيدة عن الرسميات والشكليات، فيما يرتشف الضيوف ما يطيب لهم من قائمة تضم أكثر من 350 صنفاً من مشروب العنب الإيطالي الإقليمي. ولا شكّ أنّ لكل وجبة طعماً جديداً مع تأمّل مناظر البحيرة الخاطفة للأنفاس. كما أنّ تجربتَي ’مائدة الشيف’ و’حديقة الشيف’ تعودان بحلة جديدة، مع خيارات حصرية أوسع للضيوف الذين يقدّرون الترف والرقي.

وبدورها خضعت مارينا فندق جراند تريميزو لعملية توسيع، مع إدخال قارب ’بات’. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذا القارب الجديد الأنيق قد سمّي كذلك تيمّناً بالجدّ المحبوب لمالكة الفندق فالنتينا دي سانتيس، وهو يأتي من البندقية إلى ضفاف بحيرة كومو المذهلة.

كما أنّ الزورق البخاري ’روي’ من البندقية والذي خضع لعملية ترميم، ما زال تحت الخدمة سواء للقيام بنزهات في البحيرة أو لاختبار تجارب حسب الطلب. فما عليك سوى أن تقول لقبطان الزورق أين تريد الذهاب، لتنبهر بسحر الفلل والجواهر الخفية التي تكتنفها كومو بينما تحتسي مشروبك المفضل.

والملفت أنّ هذا الفندق الذي لطالما اعتُبِر رمزاً للأناقة والفخامة والمصمم بأسلوب يحاكي روح الحقبة، يحرص على تعزيز إرثه العريق عبر إعلان شراكته مع فيلا سولا كابياتي المبهرة التي ستفتح ذراعيها لضيوفها كي يستمتعوا بتجارب وفعاليات أصيلة غير مسبوقة.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذه الوجهة التي كانت المنزل الصيفي المفضّل لعائلة دوقات سيربيلوني، مشهورة بروعة غرفها المزدانة بلوحات جصية من مدرسة تييپولو، وبالسكينة المخيّمة على حدائقها وبجوّها الراقي المثالي للفعاليات وحفلات الاستقبال.

يدعو فندق جراند تريميزو الضيوف إلى اكتشاف سحر فيلا سولا كابياتي عن طريق استضافة فعالياتهم في ربوع ديكور الفيلا المهيب. يشكّل هذا المسكن المبهر مرتعاً مثالياً لكافة المناسبات، من أكثرها خصوصيةً إلى أكثرها عموميةً. فهو عنوان ممتاز لوجبات العشاء الرومنسية، والمناسبات الهامة، والحفلات الساحرة، لا بل أيضاً لتمضية أيام من الاسترخاء في رحاب الحديقة مع تأمل البحيرة، والتلذذ بوجبات الغداء في الهواء الطلق، والاستمتاع بحفلات الشواء، والنزهات وتناول الطعام في أحضان الطبيعة برفقة الأصدقاء والعائلة، ناهيك عن ألعاب البحث عن الكنز التي يتسلّى بها الصغار في الحديقة الرائعة.

والأكيد هو أنّ فندق جراند تريميزو وفيلا سولا كابياتي اللذَين لا يبعدان سوى بضع دقائق بسيارة الليموزين التقليدية أو المائية، يقدمان نفس المستوى من الخدمة والخصائص التاريخية التي يشكّل التميّز الفني والثقافي عنواناً لها.

إلى جانب الإضافات الجديدة، سوف يجد ضيوف المواسم الماضية التجارب والمساحات المحيطة التي عشقوها والتي باتت مألوفةً لهم، فاتحةً ذراعيها للترحيب بعودتهم. ومن جهة أخرى، غدا النادي الصحي ’تي سبا’ ملاذاً رفيع المستوى لتدليل الذات مع الاستمتاع بمناظر البحيرة الآسرة وبعلاجات الجسم الاستثنائية من ’إسبا’، فيما يواصل الشيف غوالتييرو مارسيشي والشيف التنفيذي أوزفالدو بريسازي إبداعهما في فنّ الطهي وتزويد مطاعم الفندق، مثل ’لا تيرازا’ و’تي بيتش’ بأطباق رفيعة الذوق. أخيراً وليس آخراً، يعدك فندق جراند تريميزو بإقامة تلبي كافة حاجاتك بحيث لن تنساها طالما حييتَ، بدءاً من غرف ’برستيج’ المطلة على الحديقة والتي تتميز بأثاث من وحي الحقبة، وبلمسات فريدة وبتصميم داخلي مفعم بالأناقة، مروراً بالأجنحة التاريخية الفردية المستوحاة من السيدات العظيمات وملكية هوليوود، وصولاً إلى الأجنحة الرائعة على سطح الفندق، المزودة بخدمة مساعد شخصي للنزلاء وبتراس خاص فسيح يطلّ على البحيرة الشهيرة.

كن أول من يختبرون أحدث التجارب الممتعة في الفندق مع باقة الافتتاح الكبير. يشمل العرض الذي يقدّم أسعاراً مميزةً:

– إقامةً في نوع الغرف المفضل

– بوفيه فطور يومي في مطعم لاتيرازا المطل على بحيرة كومو

– ترقية مجانية للغرف (حسب التوافر)

– تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة (حسب التوافر)

– تبدأ الأسعار من 391 يورو للّيلة الواحدة في غرفة ’برستيج’ المطلة على الحديقة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …