Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة ملهمة في فندق ايدن روما بعد تجديدات رائعة

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح فندق ايدن في روما مرة اخرى بعد تجديدات طويلة دامت لمدة تصل الى ثمانية عشر شهر ليقدم اقامة فاخرة ومميزة لرواده وسط مدينة روما الرائعة حيث يعتبر الفندق من الفنادق التاريخية المميزة في روما

يقع الفندق في قلب المدينة القديمة في روما، وقد أصبح يضم 98 غرفة وجناحا، ويقدم لضيوفه خيارات طعام منعشة ومنتجعا صحيا في المناطق الحضرية.

تم بناء فندق “Eden” في أكتوبر 1889 من قبل فرانشيسكو نيستلويك، وسرعان ما جعل لنفسه اسما في منطقة لودوفيسي المزدهرة في روما، وكانت الملكية المرموقة جدا وجهة الملوك في العالم، ومنهم الملك ألفونسو الثالث عشر من إسبانيا، وباولو من صربيا، والدوقة أولغا من روسيا، والأميرة تيريزا من بافاريا والملكة إميليا من البرتغال، واليوم وبعد 128 عاما، تم تجديد الفندق وإعادته إلى جماله السابق.

وقد تم تكليف موينارد وبيتايل بتحديث غرف النزلاء السابقة وخفض عددها لتقديم أماكن إقامة أكثر اتساعا، وتم الاعتماد بشكل أكبر على الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الطويلة والسقوف العالية داخل الغرف، لتوفير أماكن إقامة أكثر تهوية واسترخاء.

يضم المنتجع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام تتسع لما يصل إلى ثمانية ضيوف وأرضيات خشبية ومكتب وغرفة نوم رئيسية، ويتميز الحمام الرئيسي بلمسات من الرخام والفسيفساء ولوازم استحمام إيطالية من بوتيغا فينيتا، وحوض استحمام دائري كبير.

وقد حصل فندق “Eden” على إضافة جديدة وهي مساحة حضرية تضم ثلاثة أجنحة سبا وصالون للتجميل، وسيستفيد الضيوف من تجارب العافية الشاملة والعلاجات من خط العناية بالبشرة في سونيا داكار و أوفيسينا بروفومو – فارماسيوتيكا دي سانتا ماريا نوفيلا، كما يضم الفندق ثلاثة أماكن لتناول الطعام يشرف عليها الشيف التنفيذي فابيو سيرفو الحائز على جائزة، وقد أعيد تصميم جميع المطاعم الثلاثة من قبل جوين مانكو التي استلهمت من الحرفية الإيطالية التقليدية.

يفتح مطعم إيل جياردينو ريستورانت على مدار اليوم، ويقدم أطباق المعكرونة الإيطالية الكلاسيكية بينما مطعم لا تيرازا هو مطعم أكثر تطورا يقدم قائمة موسمية من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​المصنوعة من مكونات محلية طازجة. ويمكن للضيوف في لا ليبريريا تناول وجبة خفيفة والتمتع بشاي بعد الظهر أو مشروب بعد العشاء أثناء الاستماع إلى موسيقى البيانو الحية في المساء.
مع افتتاح أبريل، يمكن للضيوف الاستفادة من الطقس الربيعي الجميل في روما، عندما لا تعيق درجات الحرارة الحارة والرطبة الأنشطة التي يمكن ممارستها في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف حجز غرفة في مايو قبل ذروة الموسم السياحي أو في سبتمبر عندما تكون متوسط ​​درجات الحرارة معتدلة، وتبدأ أسعار الغرف من حوالي 717 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …