Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اروع الوجهات الرومانسية في باريس

سفاري نت – متابعات

باريس هي موطن الهدوء والجمال والرومانسية الرائعة وتمتلك باريس الكثير من الاماكن السياحية الممتعة لعشاق الهدوء والرومانسية وقد اعد موقع سيدي نت تقريرا عن افضل المواقع الرومانسية في باريس تعرف عليها

كاتدرائية نوتردام 
تقع في الجانب الشرقي من مدينة باريس على نهر السين. المبنى الذي يعتبر تحفة في الفن المعماري القوطي يعتبر من المعالم السياحية والتاريخية الهامة في باريس. لكن ما الذي يجعل هذا المكان رومانسياً؟ السر هو في اختيار التوقيت المناسب. نوتردام عند شروق الشمس أجمل بقعة يمكن التواجد فيها. لا تنس أن تقف عن النقطة صفر هناك، وهي المكان الذي تبدأ فيه كل شوارع باريس ولاحقاً وحين تفتح الكاتدرائية أبوابها يمكنك الدخول والاستمتاع بجمالها وروعتها وإعادة تخيل رواية أحدب نوتردام خلال صعودك الأدراج والتجول في الأرجاء.
معبد الحب 
معبد الحب هو جزء من حدائق قصر فرساي، وقد شيد بناء على طلب ماري إنطوانيت التي كانت تفضل النمط الطبيعي للحدائق الإنكليزية. المعبد بكامله من الرخام وفي داخله تمثال لكيوبيد. المكان هذا وقبل اندلاع الثورة الفرنسية كان الخيار الأول لماري أنطوانيت لإقامة الحفلات والمسرحيات. المعبد رائع الجمال في أي فصل، لكنه يزداد روعة خلال فصل الصيف؛ لأن الأزهار تكون في كامل حلتها الرائعة الجمال.

 

نهر السين 
السين هو تجسيد للرومانسية. نهر متعرج يخترق باريس بسلاسة وهدوء، ونزهة سواء خلال النهار أو الليل على طول الأرصفة الحجرية البيضاء وسط مناظر خلابة تجربة على كل شخص القيام بها ولو لمرة واحدة في حياته. وطبعاً رحلة في الزورق ستجعلك تختبر روعة باريس برومانسية لا حدود لها.
بارك دي بيشومو 
من الحدائق العامة التي تقع في شمال شرق باريس وهي خامس أكبر منتزه في باريس. تم افتتاحه عام ١٨٦٧ في عهد نابليون بونابرت، وتبلغ مساحته ٥,٥ كليومتر. أشهر بقعة فيه هي معبد دي لا سيبل، وهو يشبه إلى حد ما معبد فيستا في تيفولي إيطاليا. يضم المنحدرات والهلال ومختلف أنواع الأشجار والزهور . المنتره هذا يضم كل شيء من روعة الطبيعة والتاريخ وقليلاً من الدراما وكثيراً من الرومانسية.
برج إيفل
بطبيعة الحال لا يمكن زيارة باريس وعدم زيارة أشهر معلم سياحي في العالم. المكان الذي شهد على ملايين قصص الحب ومثلها من عروض الزواج هو بامتياز البقعة الأكثر رومانسية على الإطلاق. يحتوي برج إيفيل على ٣ أقسام مخصصة للزوار والسياح، ويمكن الوصول إلى الجزأين الأول والثاني من خلال السلالم. أما الجزء الثالث فيمكن الوصول إليه  من خلال المصعد.

 

مقبرة بير لاشيه
قد تظن أن أسوأ مكان ممكن للرومانسية هو زيارة المقبرة، لكن باريس يمكنها أن تجعل أكثر الأماكن رعباً الأكثر رومانسية. هي مرقد لعدد كبير من الفنانين والسياسيين والعلماء، ومنهم شوبان وجيم موريسون وأوسكار وايلد. المقبرة هذه أشبه بمدينة صغيرة بشوارعها الضيقة الصغيرة الجميلة المظللة بأشجار خضراء.
ميوسي دي لا في رومونيك (غاردن أوف ذا هوبلس رومانتيسكس)
منذ العام ١٩٨١ تم تحويل هذا المبنى الخاص الصغير الذي كان فيما مضى مقصد ديلاكروا وشوبان وروسيني إلى متحف يمجد الرومانسية الإبداعية، وهي الحركة الفنية الأدبية والفكرية التي نشأت في باريس أواخر القرن الثامن عشر ميلادياً. مكان حميم خلاب هو عملياً مهد الرومانسية.
خلايا النحل في حدائق لوكسمبورغ
حدائق لوكسمبورغ بحد ذاتها خلابة ورائعة الجمال، وتقع في الدائرة السادسة في باريس . تتضمن بساتين الأشجار المثمرة ومسرحاً للعرائس، بالإضافة إلى التماثيل والنوافير، وجميع أنواع الزهور الخلابة. لكن البقعة المميزة للغاية هي تلك التي تحتوي على خلايا النحل، والتي تقع في الجزء الجنوبي الغربي للحديقة. المكان هذا موجود منذ العام ١٨٥٦ وما زال بنفس الروعة والجمال.
رحلة في القارب في بوا دو بولون 
حديقة خلابة أخرى في باريس، والتي كانت فيما مضى المكان المفضل لملوك فرنسا لممارسة رياضة الصيد. أكبر حديقة في غرب باريس، وتضم عدة بحيرات وحدائق خلابة، بالإضافة إلى حديقة حيوانات ومنتزه للألعاب. النشاط الأكثر رومانسية الذي يمكن القيام به هو رحلة في القارب وسط أجواء خلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …