Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق جبل عمر هيلتون يفتتح ابوابه في مكة المكرمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن افتتاح وتشغيل فندق جبل عمر هيلتون وقاعة المؤتمرات الرئيسية، إعتباراً من يوم أمس الأول الجمعة الموافق 31 مارس 2017.

وينضم فندق جبل عمر هيلتون إلى مجموعة الفنادق المشغله من قبل شركة هيلتون العالمية بمشروع جبل عمر بمكة المكرمة، وذلك بعد حصول الشركة على تصاريح الجهات المعنية وتصريح الهيئة العامة للسياحة والآثار بتشغيل الفندق وقاعة المؤتمرات الرئيسيه وتصنيفها ضمن فئة الخمس نجوم.

ويتألف الفندق المطل على الحرم المكي الشريف من 20 طابق سكني ويحتوي على 764 غرفة وجناح فندقي ذات طراز فخم وعصري، من ضمنها 90 غرفة تنفيذية، و25 جناحًا تنفيذيًا، و16 جناحًا فندقيًا، وتتميز كل الغرف بتصميمها الأنيق وديكوراتها الراقية وأثاثها العصري إضافة إلى أحدث الخدمات والامكانيات.

ويلبي فندق هيلتون جبل عمر أغراض الاجتماعات والمناسبات الصغيرة والكبيرة، إذ تتوفر في الفندق أكبر قاعة من دون أعمدة في مكة، وتستوعب ما يصل لـ 1600 شخص، كما يتميز بوجود أول وأكبر مركز للمؤتمرات في المدينة يتسع لـ 2000 شخص، إلى جانب ثمان قاعات لاجتماعات العمل واجتماعات مجالس الإدارة مجهزة لتلبي كافة الأغراض.

ويضم الفندق ثلاثة مطاعم ومقهى تتيح للضيوف التمتع بخيارات واسعة من المطابخ العالمية، حيث يقدم مطعم “المصطفى” الذي يفتتح أبوابه طوال اليوم بوفيه من المأكولات العالمية ضمن أجواء أنيقة، بينما يخدم مطعم “أزور” مأكولات من المطبخ الهندي والماليزي، أما مطعم “صحتين” فيقدم مأكولات من المطبخ اللبناني، ويمكن للضيوف التمتع بتناول مأكولات خفيفة ضمن أجواء غير رسمية في مقهى “المُلتقى”.

كما يتوفر بالفندق صالة خاصة لكبار الزوار وسيتنسنى للضيوف الدخول إلى مركز اللياقة البدنية المفتوح طوال اليوم والذي يشتمل على أحدث المعدات والأجهزة الرياضية.

وقد أشارت الشركة إلى أن هذا الفندق وقاعة المؤتمرات الرئيسية مملوكة بالكامل لشركة جبل عمر للتطوير ولم تكن من ضمن صفقة صندوق شركه الإنماء للاستثمار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …