Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق ذا لافا جوف اند موس هوتل في بلو لاغون ايسلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايسلندا من الوجهات السياحية الساحرة ورائعة الجمال والتي تعتبر وجهة مناسبة للكثير من السياح العرب للاستمتاع بجمالها الخلاب ويعتبر فندق The Lava Cove and Moss Hotel من احدث وافخم الفنادق في المنطقة

تعتبر بلو لاغون أو البحيرة الزرقاء. واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أيسلندا، حيث أن السبا الحرارية الأرضية تحصل على حوالي 700،000 زائر سنويا.

ولأن الكثير من الناس يقصدون المكان للاستمتاع بمياه البحيرةكل عام، فإن المنطقة عادة ما تكون مزدحمة، وقد تضطر لمشاركة حوض السباحة مع مئات من المسافرين الآخرين، ولكن هذا الأمر سيتغير مع افتتاح أول فندق فاخر في المنطقة في خريف هذا العام.

ويتعلق الأمر بفندق “The Lava Cove and Moss Hotel”، أول فندق فخم في المنطقة في صلب تدفق الحمم البركانية البالغ من العمر 800 عام، والذي سيتيح للضيوف إمكانية الوصول الحصري إلى منطقة السباحة الخاصة التي تقع بجانب الجزء الرئيسي من السبا الحراري.

سيتم تزويد الفندق الذي يضم 62 غرفة بالطاقة النظيفة والطاقة الحرارية الأرضية، ويتميز بتصميم بسيط وتجهيزات عالية الجودة، بالإضافة إلى الأناقة، وتحتوي كل غرفة على نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تطل على المناظر الطبيعية البركانية، وأحواض استحمام قائمة بذاتها، وشرفة أو تراس، ويمكن للضيوف في الغرف الواقعة في الطابق الأرضي الاستفادة من المياه الدافئة الغنية بالمعادن من شرفتهم.

كما يضم مكان الإقامة مطعم موس الذي يقدم المأكولات المحلية بالإضافة إلى قائمة متنوعة من سبعة أطباق للطهاة، ومكتبة وصالة؛ ومنتجع لافا كوف، ومنتجع صحي تحت الأرض مع ساونا وغرفة بخار يتم تسخينها بالحمم الصخرية وحفرة النار، ويمكن للباحثين عن خصوصية أكبر استئجار كوف هيدن، وهو منتجع صحي قائم بذاته والذي يأتي مع خادم شخصي، وطاهي تحت الطلب ومدلكة خاصة.

 

يقع فندق “The Lava Cove and Moss Hotel” على بعد ساعة واحدة من ريكيافيك وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أيسلندا الدولي، وتبدأ أسعاره من 980 دولار أمريكي في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …