Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة وراقية على جبال الالب السويسرية في فندق التيما غشتاد هوتل

سفاري نت – متابعات

تعتبر جبال الالب السويسرية من الاماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع باروع الجولات الجبلية والاطلالات الثلجية الساحرة المتدلية من فوق الجبال ويمكنك الاستمتاع باروع اقامة فاخرة ممكنة في فندق Ultima Gstaad Hotel

يعد فندق ألتيما غشتاد ملاذا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على قسط من الراحة من روتينهم اليومي، والتخلص من التوتر والتمتع بخدمات السبا المذهلة والأطباق اللذيذة.

يقع ألتيما غشتاد قريبا من جبال الألب السويسرية في قرية غشتاد الجميلة، وهو يفتح أبوابه لاستقبال العملاء طوال أيام السنة، ويوفر هذا الفندق الحميمي جدا لضيوفه الخصوصية التامة، مع الخدمات المرموقة.

 

داخل الفندق، توجد 3 أكواخ مريحة تمتزج مع 11 جناحا، فضلا عن 6 مساكن خاصة، مع أجنحة فاخرة تتراوح مساحتها بين 50-160 متر مربع، وتشتمل جميع الغرف المختلفة والمريحة على شرفة أو تراس للتمتع بشروق وغروب الشمس.

 

يستفيد الفندق الأنيق من العديد من المرافق والتسهيلات المتطورة مع الحفاظ على التقاليد المعمارية، وهناك خمسة أنواع من الأجنحة المتاحة: أجنحة رئاسية وفاخرة، والتي تعد الأكثر فخامة، وتشمل غرفتين يمكن الوصول إليهما مع ممرات ولكل منها حمام من الرخام الخاص، ويتميز الجناح الرئاسي باحتوائه على غرفة واسعة للمعيشة، ومساحة للأصدقاء والعائلة، فضلا عن مطبخ مجهز بالكامل.

وهناك أيضا المنازل التي يمكن أن تصل مساحتها إلى 250 متر مربع تشمل المطبخ وغرفة الطعام، وغرف الملابس والحمامات الفاخرة، وتستوعب ما يصل إلى 10 أشخاص.

يقدم مطعم DUCHESSA أطباق لذيذة معدة من أفضل المنتجات في المنطقة.

وللاسترخاء يقدم المنتجع الصحي علاجات التجميل اعتمادا على منتجات لابريري والعلاجات المضادة للشيخوخة، وغرفة بخار، وجاكوزي في الهواء الطلق وساونا تبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع، بالإضافة إلى حمام سباحة من  15 متر، وصالة للرياضة، و6 قاعات للتدليك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …