Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة جميلة واقامة مريحىة في فندق سوفيتيل ماكاو الصين

سفاري نت – متابعات

بالطبع تمتلك الصين الكثير من الخيارات الفندقية الراقية والمتطورة ولكن فندق سوفيتيل ماكاو يعتبر خيارا خاصا حيث انه من افضل الخيارات الفندقية ذات الاطلالات الساحرة والمرافق الفاخرة المميزة

يعتبر فندق سوفيتل ماكاو الرائع في بونتي 16 الخيار المثالي للباحثين عن وسائل الراحة الحديثة والترف، بالإضافة إلى مشاهد لا تصدق من البلدة القديمة ماكاو، وهو فندق رائع من فئة الخمس نجوم يقدم مستويات غير عادية من الأناقة والرفاهية والضيافة.

وقد تم تصميم كل شيء هناك خصيصا لمنح إقامة ولمسة فريدة للضيوف، حيث تمتزج الفخامة مع إطلالات هادئة على الساحل أو على هذه المدينة المثيرة، بالإضافة إلى كل وسائل الراحة التي يحتاجها المسافر الحديث في الوقت الحالي.

 

يفخر الفندق بموقعه  في حي ماكاو التاريخي على بعد خطوات فقط من موقع التراث المحمية من قبل اليونسكو ووسط المدينة المزدحم، ويوفر الفندق لضيوفه مركز للياقة البدنية مجانًا.

تتميز غرف الضيوف بديكور أنيق وتحتوي على حمامات خاصة مجهزة وكل وسائل الراحة و الترفيه الضرورية.

يمكن لضيوف  الفندق اكتشاف الثقافات الصينية والبرتغالية، واستكشاف موقع التراث العالمي من البلدة القديمة ماكاو، ويقع معبد A-MA وأطلال كنيسة القديس بولس على بعد خطوات قليلة، في حين أن شارع كوتاي الشهير، يزخر بالمحلات التجارية الفاخرة والمطاعم.

يشمل الفندق حمام سباحة خارجي المذهل في الطابق السادس يوفر إطلالة رائعة على الممر المائي.

أما خيارات الطعام فيمكن للضيوف تذوق المأكولات الفرنسية الراقية في مطعم ميسترال المطل على الواجهة البحرية، ويقدم بوفيهات عالمية لذيذة مع محطات للطهي، ويمكن للضيوف اختيار تناول الطعام ضمن أجواء حميمة من قائمة المأكولات التي يقدمها مطعم Privé الفرنسي البوتيكي الموجود في سوفيتيل، والذي يوفر تشكيلة من قوائم التذوق والإطلالات الخلابة على المواقع التاريخية في مدينة ماكاو القديمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …