Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل 10 مدن سياحية في قارة اسيا

سفاري نت – متابعات

تعبتر قارة اسيا من اروع الوجهات السياحية في العالم وتمتلك القارة الكثير من الدول التي لديها مدن سياحية ساحرة ومبهرة واليكم في هذا المقال 10 من اجمل واروع المدن السياحية في اسيا تعرف عليها

افضل وأجمل 10 مدن في آسيا
كيوتو ، اليابان – ومن المعروف أن كيوتو تحتوي على حوالي 2000 من المعابد والأضرحة . مع 17 موقع من مواقع المدينة التي تقع تحت قائمة اليونسكو للتراث العالمي للآثار التاريخية من كيوتو القديمة (كيوتو ، أوجي وأوتسو المدن) . في عام 1994 ، تم الإعلان عن هذا الموقع كموقع للتراث العالمي . مع أكثر من 30 مليون سائح يزورون المدينة سنويا ، بل وبإعتباره واجهة سياحية شعبية .

سيول ، كوريا الجنوبية – رسميا ، مدينة سيول الخاصة ، هي العاصمة وأكبر مدينة في كوريا الجنوبية . هذه المدينة لديها خليط من المعابد البوذية وناطحات السحاب ، وبما لها من شعبية كبيرة جدا بين السياح . إنها مدينة ضخامة ، حيث يبلغ عدد سكانها نحو أكثر من 10 ملايين نسمة ، وهي موطن لأكثر من نصف الكوريين الجنوبيين و 632،000 من المقيمين الدوليين .

طوكيو ، اليابان – ومن المعروف أن هذه المدينة اليابانية هي مدينة أزهار الكرز ، والمعابد المحافظ عليها بشكل جيد ، والمدينة المميزة بحياة المدينة الصاخبة المثيرة . والمعروفة رسميا باسم طوكيو ، طوكيو هي العاصمة وأحد المحافظات ال 47 في اليابان . وهي أكبر منطقة حضرية في العالم ومركز منطقة طوكيو الكبرى .

فوكيت ، تايلاند – تعتبر خاو خات فيوبوينت هي المكان الأكثر شعبية في فوكيت . والتي توفر إطلالة رائعة على المدينة ، و واحدة من أكثر الأماكن التي لا تنسى في العالم كله . وهي واحدة من المقاطعات الجنوبية في تايلاند ، وتتكون من أكبر جزيرة في البلاد ، فوكيت ، و 32 جزيرة أصغر . هات باتونج هو الشاطئ الأكثر تطورا في فوكيت ، والذي يبلغ طوله نحو 3 كيلومترات . قبعة كارون هي ثاني أكبر الأماكن المميزة مع شاطئ كارون نوي ، وهناك شاطئ كمالا ، وغيرها من المقدسات والمعالم الأثرية والمتاحف التي تجذب السياح .

هونغ كونغ ، الصين – أفق هونغ كونغ هو المنظر الأكثر إثارة للاهتمام والجذاب للكثير من الزوار ، حيث يمكن للمرء أن يستمتع في هذه المدينة . المدينة لديها أيضا الكثير من المعالم التقليدية الصينية والهندسة المعمارية للسياح . هونغ كونغ هي واحدة من المناطق الإدارية الخاصة مع اثنين من الصين . إنها تقع على الساحل الجنوبي للبلاد ، هونغ كونغ هي المحاطة بـ بحر الصين الجنوبي ودلتا نهر اللؤلؤ . الميناء الطبيعي العميق وهو منطقة جذب آخرى للمدينة . ومن المناطق المعروفة أيضا باعتبارها واحدة من أكثر المناطق اكتظاظا بالسكان في العالم كله .

سنغافورة – سنغافورة هي واحدة من أكثر الأماكن الجذابة في آسيا ، لما بها من معالم شهيرة كـ نهر سنغافورة الشهير جدا ، والعديد من الحدائق المميزة بمناطق الجذب الرئيسية . والمعروفة رسميا باسم جمهورية سنغافورة ، سنغافورة هي دولة ذات سيادة ومدينة الدولة والجزيرة . وهي التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من آسيا . لها موقعها الممتد نحو 137 كيلومترا شمال خط الاستواء ، قبالة الطرف الجنوبي من شبه جزيرة الملايو . تتكون سنغافورة من جزيرة رئيسية على شكل معينات مع أكثر من 60 جزيرة صغيرة .

بانكوك ، تايلند – تشتهر بانكوك بإعتبارها واحدة من أكثر الأماكن الفريدة على وجه الأرض . والتي تتضمن القصور الذهبية والأسواق العائمة التي تفتن السياح . بانكوك هي عاصمة تايلاند ، والأكثر سكانا . تحتل المدينة مساحة قدرها 1568.7 كيلومتر مربع من دلتا نهر تشاو فرايا بوسط تايلاند . و12.6 في المائة من سكان البلد ، أي أكثر من ثمانية ملايين نسمة ، هم مجموع سكان المدينة . بانكوك هي مدينة الرئيسيات المتطرفة .

تايبيه ، تايوان – في كل من تايوان ، هناك المنطقة المعروفة بإسم مدينة تايبيه وهي المدينة الأكثر ودية . ومع ذلك ، فإنها المدينة التي تحتفظ بكل النكهات المحلية مع المعابد والمهرجانات الثقافية . تايبيه هي عاصمة تايوان ، والتي تقع في الطرف الشمالي من تايوان . والمعروفة رسميا بإسم مدينة تايبيه ، وتقع على نهر تامسو . حوض تايبيه هو حوض البحيرة القديمة التي يحدها الوديان الضيقة لنهر شينديان وكيلونج . هذا هو المكان الذي يقع فيه مدينة تايبيه . تعد السياحة جزءا رئيسيا من اقتصاد تايبيه ، مما يجعلها المدينة ال 15 الأكثر زيارة على مستوى العالم .

ناغويا ، اليابان – قلعة ناغويا وضريح أتسوتا تجعل نوغويا موقع سياحي معروف في اليابان . وهي أكبر مدينة في منطقة تشيبو في اليابان ، ورابع أكبر منطقة سكانية ، وثالث أكبر مدينة مدمجة في اليابان . وهي واحدة من الموانئ الرئيسية في اليابان ، ومركز ثالث أكبر منطقة حضرية في البلاد . وهي نقطة البداية للزيارات إلى جميع المناطق المحيطة مثل متحف العالم الصغير مان ، إينوياما ، تويوهاشي ، كاساديرا كانون ، أريماتسو ، وميجي مورا .

أوبود ، إندونيسيا – أوبود هي قرية صغيرة تقع في بلد اندونيسيا ، وواحدة من أكثر المدن جمالا في آسيا . ومن المعروف أن أوبود هي المدينة المليئة بالفن والثقافة . يقع فندق أوبود في جزيرة بالي بين حقول الأرز والوديان الشديدة الانحدار ، والتي تحظى بشعبية للمطاعم والمقاهي وشوارع المحلات التجارية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …