Millennium Hotels - Offer

بالصور .. رمادا المنامة سيتي سنتر يكمل عامة الاول بنجاح في تقديم تجربة اقامة مميزة

سفاري نت – متابعات

احتفل فندق رامادا سيتي سنتر المنامة بالذكرى السنوية الاولى على انطلاقه في الخامس والعشرين من مارس الماضي حيث يفتخر الفندق بتوفير تجربة متطورة لرجال الأعمال والسياح ، ويعتبر فندق رامادا سيتي سنتر المنامة واحدا من أهم الخيارات الفنادقية في مملكة البحرين.

على مدار العام، قد حظى رمادا المنامة سيتي سنتر باستقبال كبار الشخصيات في العديد من المجالات الرئيسيه والفنانين الموسيقيين ذو الشعبيه وأكثر من ذلك. وقد حظي الفندق ايضا علي العديد من الأوسمة  وصنف من بين أفضل الفنادق في مواقع السفر و السياحه.

رمادا سيتي سنتر المنامة، أحدث إضافة إلى مجموعه  فنادق رمادا في البحرين. ويتكون هذا الفندق الحديث من 140 غرفة وجناحا، مع إطلالة رائعة على البحر. موقع مثالي في منطقة السيف وفي قلب عاصمة المنامة، الفندق علي بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مجمع سيتي سنتر البحرين، الأكثر شعبية للتسوق والترفيه في البحرين.

أما عن تجربة تناول الطعام ، الفندق يجلب الإبداع لأطباقه. ريم البوادي، هذا المقهى اللبناني تحت عنوان نكهه الشرق الأوسط الأصيلة ، وتجربة الشيشة. يجب زيارة ريم البوادي لأي شخص يتطلع لتذوق النكهات الحقيقية وتجربة واحدة من الأماكن المفضلة في المنامة. تجربة لا يمكن وصفها ما إذا كنت تبحث عن عشاء لذيذ أو المناسبات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة. يوجد في رمادا المنامة سيتي سنتر أيضا خيار الطعام الدولي طوال اليوم. الفندق مجهز بمرافق اجتماعات لتناسب جميع المناسبات

وكجزء من الاحتفال، يقدم الفندق العديد من الباقات  والعروض  لجميع زوارها.  ‘ باقات الذكرى الاولي”، ستتوفر خلال منتصف مارس حتى اخر أبريل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …