Millennium Hotels - Offer

تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل يقدم ميزة جديدة للسائحين

سفاري نت – متابعات

قلمت شركة جوجل محرك البحث الاقوى والاشهر في العالم بتقديم مزية جديدة للسائحين من خلال تحديث جديد قامت به في تطبيق الخرائط الخاص بجوجل تعرف عليها من خلاله هذا المقال

في تحديث جديد لتطبيق جوجل الشهير للخرائط Google Maps ، يبدو ان الشركة الامريكية اولت اهتمامها بالقطاع السياحي الذي ايضا يستخدم هذا التطبيق الشهير بكثرة .

ويقدم تطبيق جوجل خريطة متجددة حول العالم للطرق وحالة المرور والوجهات المختلفة ، وذكرت تقارير تقنية انه التطبيق الاكثر انتشارا من بين تطبيقات جوجل بنهاية عام 2016 .

عندما تقرر السفر لرحلة سياحية او حتى لرحلة عمل ، من المؤكد انك ستستعين بتطبيق خرائط جوجل في حلك وترحالك ، وخصوصا بعد التحديث الجديد .

قبل بضعة ايام اضافت جوجل ميزة المشاركة اللحظية للموقع الجغرافي ، بحيث يمكنك تفعيل هذه الميزة لاحد افراد عائلتك او اصدقائك المقربين .

هذه الميزة هي الاكثر افادة للسائحين على الاطلاق في تطبيق الخرائط ، فوجودك في مكان غير مألوف او مكان جديد سيصعب عليك التنقل من جهة وربما يثير قلق ومخاوف عائلتك او اصدقائك.

بمنتهى البساطة وبسحب شاشة تطبيق جوجل الى اليمين والدحول الى الاعدادات ستجد تبويب جديد تحت اسم (مشاركة المكان) قم بتفعيله واختيار الشخص الذي تود مشاركة احداثيات تواجدك معه .

بعد اختيار الشخص اختار طريقة مشاركة الخرائط معه ، سواء عبر الرسائل القصيرة او عبر اي تطبيق اخر مثل واتس اب او فايبر او غيره من التطبيقات .

الزمن الافتراضي للمشاركة الفعلية هو 60 دقيقة ، لكن يمكنك تعديله او الاكتفاء بالمشاركة حتى تقوم بغلق التطبيق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طلب غير مسبوق على ملك الهواتف هواوي مايت 20 برو

سفاري نت – متابعات أعلنت “هواوي السعودية” أن الطلب على ملك الهواتف الذكية هواوي مايت20 …