Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع المناظر الخلابة في بحيرة لويز الكندية

سفاري نت – متابعات

تمتلك كندا المناظر الطبيعية الخلابة المبهرة وعند زيارتها يجب الاهتمام بعدم تفويت هذه الاماكن الرائعة واليكم في هذا المقال نظرة على بحيرة لويز الساحرة في كندا تعرف عليها

بحيرة لويز هو واحدة من البحيرات المميزة والتي تعد جنة العشاق في الهواء الطلق ، بما لها من فرضية في هذا المكان الساحر والمناسب في جميع الأوقات لتكون قريبة من الطبيعة ، مع إمكانية إستمتاع الزوار بممارسة أنشطة المغامرة . بحيرة لويز هي الوجهة الأمثل للمشي والتزلج ولممارسة بعض الرياضات المائية المحددة ، مع إمكانية التجديف بالقارب والإبحار في البحيرة . وعلى الرغم من أن مدينة بحيرة لويز صغيرة الحجم إلا أنها المكان الساحر ، والجذابة للكثير من السائحين . هناك المناظر الطبيعية التي تلعب دوراً كبيراً على النقيض إلى الفنادق والمطاعم وغيرها من المنشآت الصديقة للمسافر والتي تتمدد في المنطقة . تشتهر بحيرة لويز بإعتبارها “الماس في البرية” ، و “الجوهرة في قلب جبال الروكي” ، وبها المنطقة الواسعة من منطقة جبال روكي التي ليست ذات شعبية في المشهد الطبيعي ، والمهيب بالجبال الخشنة أيضا مع إعطاء فرصة لمشاهدة الحياة البرية ، والطبيعة ، أو لمجرد الاسترخاء في الأماكن المحيطة مع الخلفية المذهلة .

مواسم الزيارة في بحيرة لويز – مواسم الصيف والخريف هما المواسم المثالية لتجمع النهر ، وركوب الجندول ، وللإستمتاع برحلات القوارب ، والمشي ، والغولف ، ومشاهدة الحياة البرية . ولأن بحيرة لويز هي موطن لبعض من مناطق التزلج الرائعة في كندا ، فإنها أيضاً من البحيرات الجذابة في فصل الشتاء ، مع إستمتاع الزوار بالتزلج على الجليد ، مع غيرها من المغامرات المتواجدة في الهواء الطلق المماثل . ويكفي القول ، أن بحيرة لويز لديها العديد من الأنشطة بل وكل شيء تقريبا من عوامل جذب السياح مثل منطقة الجذب في جبال روكي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …