Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة برية رائعة من المغامرات في حديقة حيوانات اوارانا نيوزلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر حديقة حيوانات اوارانا في نيوزلندا من حدائق الحيوان المميزة في العالم حيث انها تقدم تجربة رائعة وسط الحيوانات المفترسة تعرفوا عليها من خلال هذا المقال ولا تفوتوا زيارتها

تقع حديقة حيوانات اوارانا على امتداد 80 هكتارا ، وهي محمية الحيوانات البرية ، وهي الحديقة الواحيدة في نيوزيلندا مع تمييزها بالمراعي المفتوحة كحديقة حيوان . يمكن الوصول إلى حديقة حيوانات اوارانا خلال 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كرايستشيرش . وتوفر الحديقة لبعض اللقاءات المدهشة مع الحيوانات . تقدم حديقة حيوانات اوارانا عروضاً متجددة ، حيث يمكن للزوار التمتع بمشاهدة الفهد والنمور والتسمانيا ، والقرود ، والميركاتس وأكثر من ذلك بكثير . يضم القسم نيوزيلندي للاسعة الكيوي ، مع مجموعة واسعة من الطيور والزواحف . يستمتع الزوار بالجولات السياحية اليومية ، مع إمكانية الإستراحة على المقاهي وفرصة شراء الهدايا التذكارية من محلات بيع الهدايا الرائعة والمميزة ب الحياة البرية .

حديقة حيوانات اوارانا هي محمية الحيوانات البرية في نيوزيلندا مع إحتوائها على مجموعة من الحيوانات التي تعيش في الهواء الطلق ، وتمتد الحديقة على مساحة 80 هكتارا من الأرض ، لتقع على مشارف كرايستشيرش . افتتحت الحديقة في عام 1976 ، وتملكها وتديرها مؤسسة اورانا الخيرية للحياة البرية .

الحادثة الشهيرة في حديقة حيوانات اوارانا – في عام 2013 عانت حديقة حيوانات اوارانا من عدد من النكسات ، بما في ذلك هروب القرد وتأثر الحديقة بالعواصف الثلجية والأضرار التي تحدثها نتيجة للرياح ، واضطرت الحديقة إلى إغلاق أبوابها لمدة 10 أيام .

العنوان الفعلي لـ حديقة حيوانات اوارانا
تقع حديقة حيوانات اوارانا في طريق جزيرة ، هاروود ، كرايستشيرش – كانتربري ، 8051 ، نيوزيلندا .

ساعات العمل :
تفتح حديقة حيوانات اوارانا أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً وحتي 17:00 مساءاً ، لكل أيام الأسبوع ، عدا يوم عيد الميلاد .

الموقع :
حديقة حيوانات اوارانا قريبة من المطار ، حيث تبعد حديقة حيوانات اوارانا فقط عن مطار كرايستشيرش بحوالي 15 دقيقة بالسيارة (شمال غرب) من المطار .

التسعير والشروط :
رسوم دخول الزوار إلى حديقة حيوانات اوارانا هي كالتالي :
الكبار 34،50 $

رسوم أخرى :
تكلفة إضافية لقاءات الحيوانات مثل لقاء الأسد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …