Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية بميزانية مناسبة في زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة زيورخ السويسرية واحدة من اروع الوجهات السياحية في سويسرا واوروبا وهى من الوجهات المناسبة للسياحة والسفر بميزانية معقولة دون الخوض في غمار التكلفة الكبيرة

تتعدد عوامل الجذب السياحي، التي تشمل المتاحف والمباني العائدة إلى القرون الوسطى وعصر النهضة. ويمكن اكتشاف معالم “زيوريخ” سيرًا على الأقدام، ما يجعل منها وجهة مناسبة للعائلة، وبميزانيّة معقولة.

للإقامة، يعدّ فندق “أدلر” الخيار المثالي. يعود تاريخ الفندق إلى القرن السادس عشر، وهو يقع في قلب منطقة “نيدردورف”. ويمكن الاستمتاع بتناول العشاء في مطعم “سويس شوشي”، الذي يقدم المأكولات السويسرية التقليدية بنكهتها الأصلية. وتتوفّر في الصيف أماكن جلوس خارجية.
تشمل معالم “زيوريخ” الأبرز:

المتحف الوطني السويسري: يشبه في تصميمه الخارجي إحدى القلاع النيو-القوطية، ويعكس لمحة عن التاريخ الثقافي لمدن سويسرا. وهو يضمّ مجموعة من القطع الأثرية، وتعكس أكثر من 820.000 منها عصور ما قبل التاريخ وحتى القرن العشرين. وتشمل المجموعات: المجوهرات والفضة والمنسوجات والملابس والمعادن والساعات والأدوات العلمية والزلاجات وآلات الموسيقى والآثار الصناعية.

حديقة حيوان زيوريخ: تحوي أكثر من 360 نوعًا من الحيوانات المختلفة في العالم، ولعلّ أكثرها استقطابًا للزائرين عائلة من الأسود الهندية وفهود الثلج والفيلة والسلاحف العملاقة. تقدّم الحديقة عرضًا يوميًّا لموكب من البطاريق خلال فترة بعد الظهر.

بحيرة زيوريخ: تمتدّ إلى الجنوب الشرقي من المدينة، وفيها يحلو العوم، عندما تتجاوز الحرارة عشرين درجة مئوية.

للتسوق…

يعدّ شارع “باهنهوفستراسي” الرئيس الأكثر جاذبية في أوروبا، إذ يمتدّ بطول 1.200 متر، وتزينه النوافير والأشجار والمنحوتات الفنيّة. وفيه، تنتشر العديد من محلات بيع الألبسة والمجوهرات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …