Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 10 فنادق ومنتجعات صديقه للبيئة حول العالم

سفاري نت – متابعات

هل سمعتم من قبل عن الفنادق الصيدقة للبيئة؟ هى من الفنادق الهادئة والنظيفة والموجودة في اماكن هادئة حول العالم وتعمل على الحفاظ على البيئة في نشاطها الفندقي تعرف على 10 من افضل الفنادق الصديقة للبيئة في العالم

لونجتيود 131 من الإقليم الشمالي في أستراليا longitude 131 : و يقع في صحراء من الصحروات الشهيرة على مستوى العالم ، و تبدو فيه الصحراء كأنها مثل سرير من الورود ، و قد تم بناء منتجع فيها من 15 من الخيام الفاخرة الضخمة الحقيقية فالمنتجع لا يستخدم المباني الفعلية ، و تم إستبدالها بنوع خاص من البيئة و يوجد به كل شيء من تكييف الهواء إلى الإضاءة و كل شئ يعمل حصرا بالطاقة الشمسية ، و توجد أنشطة في هذا المنتجع تشمل المشي و تناول الطعام خارج المنزل تحت النجوم .

منتجع وايتبود بجبال الألب السويسرية whitepod resort : إذا كنت تحب فكرة  أن تكون حول جبال الألب السويسرية و لكن تقلق حول الأثر البيئي ، يمكن لهذا المنتجع أن يساعدك أن تجمع بين الجمال مع عدم إحداث أي ضرر للبيئة ، و مثل فندق لونجتيود 131 هذا المنتجع لا يستخدم البناء التقليدي ، بل يعيش الزوار في منتجع من الخيام و التي تم إنشاؤها لتشبه المراصد ، و في التصميم أنشأ المصممون تصميم لتغيير لون الخيام إعتمادا على الموسم فالأبيض لفصل الشتاء و الأخضر في الأشهر الدافئة ، و قد فاز المنتجع بجائزة عالمية للسياحة المستدامة .

ذا فينكا روزا بلانكا the finca blanca inn : و هو منتجع في غابات السحب في كوستاريكا ، و هو يستخدم بعض التقنيات الصديقة للبيئة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم ، و يضم المنتجع مزرعة للقهوة الخاصة ، و ناد صحي ، و أنشطة ركوب خيل و موسيقى .

إيكو كامب الحديقة الوطنية توريس ديل باين في شيلي eco camp torres del paine national park : و هو موطنا لبعض قبائل البدو الرحل لعدة قرون ، و قد عاشت هذه القبائل تقليديا في الخيام التي تشبه القبة ، و تمشيا مع التقاليد البدوية من منطقة باتاغونيا ، تم بناء هذا المنتجع بالكامل من الخيام الجيوديسية ، و هو يعتمد على إستخدام طاقة تخقض الإنبعاثات ، و تستخدم الطاقة من الموارد المتجددة .

منتجع نيمو باي كولومبيا البريطانية nimmo bay resort great bear rainforest : و هو يقدم بعض من أروع مساحات من الغابات في العالم ، و هو يقدم للزوار تجربة حقيقية من الجمال البري و الحياة البرية في كندا ، و تحتاج أن تأتي بطائرة هليكوبتر أو عن طريق القوارب ، بمجرد الوصول إلى هناك ستحصل على رؤية النباتات و الحيوانات في المنطقة حتى نهايتها .

مدينة كامبي يا كانزي محمية خاصة عند سفح جبل كليمنجارو campi ya kanzi : و هي مخيمات فاخرة بنيت بأكملها من المواد المحلية ، و  كل المواد المستخدمة مواد صديقة للبيئة ، و يتم تسخين المياه بالطاقة الشمسية .

باردسينو قرية نابا bardessono napa valley : و كل شئ في هذا المنتجع هو من LEED و تعني : (الريادة في الطاقة و التصميم البيئي) معتمدة البلاتين ، و لا تقطع الأشجار في هذا المنتجع ، و تستخدم الطاقة الشمسية في كل المنتجع و القيام بكل شئ لإنقاذ البيئة .

سيكس سنسز هايداواي six senses hideway : و هو منتجع طبيعي مذهل نحو 160 كم جنوب بانكوك ، كل ما عليك هو تناول الطعام في هذا المنتجع و الذي يأتي من الحديقة النباتية ، و هو أكثر من مجرد منتجع صديق للبيئة بل به إدارة واعية إجتماعيا أيضا .

معسكر خيام شيرجارا the shergarh tented camp madhya pradesh : و هو يجعلك تعيش في واحدة من حكايات الليالي العربية ، و قد تم بناء المخيم مع ترف كبير .

منتجع واحة سيوة the siwa oasis : في مصر ، و هو أيضا يقدم الليالي العربية بتجربة أكثر حجية ، و هو لا يستخدم البناء الجديد بل يستخدم المنتجع القليل جدا من الكهرباء و أكثر الإضاءة تأتي من الشموع .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …