Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اهم وافضل المنتجعات في جزر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة جزر الكاريبي الكثير من المنتجعات الفاخرة والمميزة والتي توفر اقامة فاخرة ورائعة للنزلاء واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل المنتجعات في جزر الكاريبي تعرف عليها

فندق حياة ريجنسي  ..  أوربا ” منتجع أند كازينو ” :

اولا الموقع حيث تجد منتجع اند كازينو في الاتجاه الغربي من جزيرة هولندية تسمى جزيرة الانتيل الهولندية كما ينمكنك الوصول اليه بعد ان تقطع حوالي 15 ميل من سواحل فنزويلا  المشهورة …اما عن المنتجع نفسه فهو يتسم بالاناقة و الانفراد حيث انه يجمع بين الثقافة الأسبانية و الهولندية … كما ينال منتجع اند كازينو شهرة واسعة جدا لانه يقوم بارضاء العملاء بنسبة عالية جدا و يراعي دائما تقديم منتج خالي من العيوب لهم كما انه يقوم بتطوير العديد من الانشطة الترفيهية من اجل استمتاع النزلاء .

– خليج كانيل :

من اهم المنتجعات المطلة على بحر الكريبي و هو منتجع تم اكتشافه في عام 1920 .. يقع خليج كانيل بجزيرة سانت جون  التي تعتبر كنز الطبيعة الساحرة  .. يتكون المنتجع من 166 غرفة تم تجهيزها باحدث الوسائل كما انها تتسم بالاناقة والذوق الرفيع كما انها تضم 3 مطاعم كما يوجد بخليج كانيل مساحة تعادل  20,000 قدم مربع يستخدم كمنتجع صحي للاستشفاء يقصده كبار السن  واخير يميز هذا المنتجع ملعب تنس ضخم تم تشيده علي أحدث طراز .

– بوركاي ، كومو :

هي جزيرة منفردة لا تتشابه مع اي جزيرة اخرى حتى في رمالها تبلغ مساحة بوركاي حوالي  196 كيلو متر مرببع .. يمكنك الوصول لها بعد قطع مسافة تبلغ 575 متر من الجنوب الشرقي  من جزر ميامي …. اما مايميزها فهو كون شواطئها تحتوي على رمال بيضاء لا ترتفع حرارة الرمال ابدا مهما كان تعامد الشمس عليها فهي عاكية للحرارة .. كما يوجد بها منتجع صحي في وسط المياه رائع تستطيع الوصول له  بواسطة قوارب صغيرة  .

– خليج ليتيل ديكس :

هو منتجع مختلف عن جميع المنتجعات بالكاريبي حيث ان معظم المنتجعات تتسم بالرمال والمياه فقط هذا المنتجع يتميز بوجود مساحات خضراء بجانب افضل اماكن للغوص و يمكنك الوصول اليه بعد قطع مسافة تصل الى حوالي 90 ميل من سواحل  بورتوريكو .

– شاطئ تركس و كايكوس  :

في عام 1997 تم افتتاح منتجع شاطئ تركس و كايكوس يطغي على هذا المنتجع الطابع الرومانسي و يمكنك الوصول اليه بعد قطع مسافة حوالي 575 ميل  من جنوب شرق ميامي .

– سانت توماس ريتز كارلتون :

تقع منتجعات سانت توماس ريتز كارلتون في الاتجاه الشرقي من بورتوريكو كما انها تعد من جزر العذراء الأمريكية .. ياتي لهذا المنتجع  الألاف الاشخاص من جميع انحاء العالم من ا جل الاستمتاع بالمناظر الخلابة بها فسانت توماس ريتز كارلتون  تخلط بين السحر العالمي القديم مع الأجواء الإستوائية … كما انها تحتوي على  فندق ريتز كارلتون الذي يحتوي علي 152 حجرة مجهزة باحدث التقنيات و الوسائل التي تساعد على استجمام وراحة العميل .

– منتجع ساندي لين :

يطغي على منتجع ساندي لين الطابع الرومانسي فهو من اهدء منتجعات الكاريبي  … كما انه مجهز لاستقبال العائلات خاصة لتنوع الانشطة الترفيهية به فهو يضم  3 ملاعب لممارسة رياضة الجولف …  كما انه يشتهر بتوفير اماكن عالمية لتدليك الجسم .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …