Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مجموعة من اروع واغرب الوجهات السياحية لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

عند الاستعداد لرحلة شهر العسل فمن الضروري اختيار الوجهة المناسبة والممتعة واليكم في هذا المقال مجموعة من اغرب واروع الوجهات التي اختيرت لقضاء رحلة شهر العسل تعرف عليها

الوجهات المميزة والغريبة لقضاء رحلة شهر العسل
لابلاند ، فنلندا Lapland, Finland : ماذا عن تجربة النوم في الهواء الطلق تحت السماء المفتوحة ؟ يمكنكم الإستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن للاستمتاع مع شريك حياتك هناك مع هذا السحر الرائع في السماء لتأخذ نفسا مميزاً وبعيداً . هناك المنتجعات التي تسمح بالبقاء في كوخا زجاجياً مميزاً ، مع إمكانية التمتع بهذه السماء السحرية ، مع قضاء أفضل وقت للزيارة هو بين شهري نوفمبر ومارس .

Rejkjavik ، أيسلندا Rejkjavik, Iceland : إذا كنت من الأزواج المحبين لزيارة الأماكن الغريبة ، فيمكنك قضاء رحلة شهر العسل في أيسلندا من خلال التوجه الى ريكيافيك . تم هناك تصوير العديد من مشاهد فيلم حرب النجوم في هذا الموقع المميز بمزيج من كلاً من القرية الحديثة والقديمة للمعيشة . وعلاوة على ذلك ، فإنها المكان الأكثر نظافة والأكثر أمانا لهذه الزيارة . أفضل أوقات الزيارة هو بين شهري يونيو إلى أغسطس .

أسبن ، الولايات المتحدة الأمريكية Aspen, USA : يمكنك الإستمتاع هناك بزيارة جبال روكي ، ففي أسبن ستجد منتجع التزلج الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل . مع بعض الأنشطة الترفيهية في المنتشرة في الهواء الطلق ، ويمكن للأزواج التمتع بأفضل الأوقات معا .

زاكينثوس ، اليونان Zakynthos, Greece : ليس هناك شك في أن اليونان هي واحدة من أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في هذه الزيارة . زاكينثوس هي واحدة من الأماكن الجميلة في اليونان والتي أنعمها الله بإطلالتها الطبيعية الرومانسية الخلابة . هناك أيضا الشواطئ الواضحة وضوح الشمس . ويعتبر أفضل أوقات الزيارة مابين شهر مارس ومايو .

با أتول ، جزر المالديف Baa Atoll, Maldives : جزر المالديف هي واحدة من الأماكن الخلابة والمميزة بالزيارة ، وخاصة لمن يبحث عن موقع مميز لقضاء شهر العسل . وتشتهر باأتول بالمياه الزرقاء الكريستالية الصافية ، وبإعتبارها المكان المميز والتي تقع في منأى عن الكثيرين ، يقبل الزوار إلى با أتول للإستمتاع بالطبيعة الخلابة من الشواطئ الممتدة لمسافات طويلة . يمكنكم البقاء في منتجع ريثي والتمتع بالإطلالة الرائعة لعروض المنتجع . أفضل أوقات الزيارة بين ديسمبر وفبراير .

الإكوادور غالاباغوس Galapagos, Ecuador : وهو المكان المقفل والمميز بدقة جمالها الطبيعي . المكان يكمن على خط الاستواء والتي أنعم عليه الله بمجموعة واسعة من النباتات والحيوانات . هناك ، يمكنك مشاهدة السلحفاة العملاقة غالاباغوس . كما يقدم المركز لبعض مغامرات المياه التي يمكن أن يتمتع بها الأزواج في أفضل حالاتهم . أفضل أوقات الزيارة في هذا المكان في الفترة مابين ديسمبر ويناير ويونيو إلى أغسطس .

هوى ، فيتنام – تتميز هوى بالثقافة الاستعمارية والتي تعود إلى القرن ال15 في مدينة التراث العالمي لليونسكو الرائع . هناك يمكنك ببساطة الإعجاب بالثقافة الاستعمارية الفرنسية ، والمنازل التقليدية الفيتنامية . وهناك البلدة المليئة بمحلات الخياطة ، والبوتيكات والفنادق والمطاعم .

برشلونة ، إسبانيا – هذا المكان مميز للأزواج المحبين للفن والموسيقى والطعام والبحر . برشلونة هي البلدة المشمسة طوال العام ، مما يجعلها واحدة من الواجهات المثالية للتسوق في الهواء الطلق ولتناول الطعام .

تنزانيا ، أفريقيا – تنزانيا هي البلدة المميزة بمغامرات شهر العسل التي لا تنسى . هناك المناظر الطبيعية الخلابة وفرص المغامرة ورحلات السفاري للحياة البرية مع بعض الأشياء التي تجعل المكان مميزاً لقضاء شهر العسل . ولأولئك الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في امتصاص أشعة الشمس مع الشواطئ الجميلة في زنجبار .

المكسيك ، أمريكا الشمالية – تقدم المكسيك للمزيج المثالي من الشواطئ الرملية البيضاء والبلدات النابضة بالحياة ، والمواقع التاريخية ، والصحارى ، والغابات ، والمأكولات اللذيذة ! يمكنك العثور على الكثير من المتعة مع المناظر الخلابة الخلابة والممتدة إلى بعد بضعة أميال من المدينة .

مع وجود الكثير من الأماكن المميزة حول العالم للتمتع برحلة شهر العسل ، فعليك الإختيار مابين العديد من هذه الخيارات الجذابة لخلق بعض الذكريات الرائعة التي بالتأكيد سوف تكون الشيء الأكثر رومانسية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …