Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. تعرف على اجمل وافضل 10 شواطئ في المكسيك

سفاري نت – متابعات

تمتلك المكسيك الكثير من الشواطئ الساحرة والخلابة للاستمتاع بنشاطات مائية ممتعة والاستمتاع باروع المناظر الطبيعية للبحار تعرفوا على افضل الشواطئ في المكسيك

10 بلايا دي أكومال – Playa de Akumal
بلايا دي أكومال هو أحد الشواطئ المميز بمنطقة الغوص الرائعة والتي تقع بالقرب من بلايا ديل كارمن بما لديها من الشعاب التي تمتد 20-300 قدم على طول الشاطئ ، والتي توفر اطلالات جذابة مع مستويات مختلفة . يتمتع هذا الشاطئ بالسلاحف والأسماك الاستوائية ، والمياه النقية والهدوء الجذاب . كما يضم هذا الشاطئ للأماكن المميزة للغوص ، والرمال البيضاء والمياه بدون أمواج ، لذلك انها من الأماكن المميزة للسباحة والاسترخاء أيضا .


9 باهيا Balandra – Bahia Balandra
شاطئ Bahia Balandra هو شاطئ الأسر الرائدة في منطقة باجا لاباز . يشتهر هذا الشاطئ بالصخور والتي تسمى بصخرة الماس ، كما يتميز هذا الشاطئ بمزيج من الرمال والرياح الجميلة والتكوينات الصخرية البالية بالمياه . بالإضافة إلى المحمية المميزة بالسباحة الآمنة ، والموقع الضحل للماء البارد في المحيط الهادئ الدافئ . وذلك لأن وسائل الراحة ليست على شاطئ البحر ، وغالبا ما يكون غير مشغول مثل الشواطئ المحلية الأخرى .

8 بلايا ديل كارمن Playa del Carmen
هذا الشاطئ من الشواطئ المحببة لأولئك الذين يحبون الاسترخاء ، والرمال النظيفة والهدوء . على الرغم من تكدس الكثير من الأوروبيين ، إلا ان بلايا ديل كارمن مازال شاطئ في قرية الصيد نعسان . هناك مزيج من المنتجعات الكبيرة والفنادق الصغيرة بالإضافة إلى اقبال زوار السفن السياحية ، ويمكن الوصول بسهولة من خلال قارب كوزوميل وأمريكا الوسطى في الحاجز المرجاني المفضل لهذا المكان المفضل خلال المغامرة إلى الموانئ الأخرى ، في حين انه لا يزال يتمتع بأفضل شواطئ المكسيك من حيث الماء والرمل و الضيافة .

7 Zipolite
اكتسب هذا الشاطئ سمعة سيئة باعتباره أحد الشواطئ القليلة المخصصة للعراة في المكسيك . أصبح هذا الشاطئ الآن من الشواطئ الدولية التي تجذب العديد من عشاقي الشمس ، ومعلمو اليوغا . في حين انه احد الشواطئ التي اجتذبت العديد من المساكن والفنادق والمطاعم الراقية ذات المدى المتوسط في الطرف الغربي من القرية . وهناك الرؤوس الصخرية ضد العمارة المستديرة المغطاة بالقرميد الأحمر .

6 شاطئ بويرتو فالارتا Puerto Vallarta Beach
يقع هذا الشاطئ على المحيط الهادي على طول سلسلة من الشواطئ التي تجذب العديد من الزوار . هناك الخلجان المحمية مع وجهات الغوص الكبيرة في حين أن هناك أيضا فرصة لمشاهدة الحيتان والصيد من أعماق البحار . يقع هذا الشاطئ على احد المدن الأكثر شعبية في المكسيك والتي تطل على الساحل . المدينة مميزة بمزيج مثير للاهتمام من مناطق المنتجعات الكبيرة ، ومركزي زونا رومانتيكا ، والبلدة القديمة ، والمحلات الغريبة ، والفنادق الصغيرة . ويتميز الشاطئ بالهندسة المعمارية للبلدة الساحرة ، ويحيط به اكبر وأحدث منتجع “وادي غرينغو ” ، وهناك المنطقة السكنية الكبيرة المملوكة للأجانب .

5 بلايا لا روبا Playa La Ropa
بلايا لا روبا “شاطئ الملابس” وهو احد الشواطئ المميز بالأقمشة الملونة على طول هذا الشاطئ . كما أصبح هذا الشاطئ الرئيسي الذي يشتهر بالرياضات المائية مع التزلج الهوائي ، والزلاجات النفاثة ، وهناك عدد كبير من المطاعم التي يمكنك الاستمتاع فيها بنزهة جيدة على الماء .

4 شاطئ كانكون Cancun Beach
شاطئ كانكون هو أحد الواجهات السياحية الشهيرة بشواطئها الرائعة والمياه الفيروزية . هذا بالإضافة إلى تميزها على طول ساحل خليج المكسيك المميز بالعديد من مختلف المنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والأماكن الرائعة للبقاء واللعب . هناك العشرات من الشواطئ القريبة الجذابة بالسلاحف ، ومشاهدة الحيتان والغطس وأكثر من ذلك بكثير .

3 بلايا ديل آمور Playa del Amor
يقع شاطئ بلايا ديل آمور بين بحر كورتيز والمحيط الهادئ ، كما يسمى هذا الشاطئ بـ (شاطئ العشاق) وهو احد أكثر الشواطئ شهرة في المكسيك . الشاطئ يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق قوارب المياه من مارينا كابو سان لوكاس . وانه من الأماكن المميزة التي تستحق الزيارة بسبب التكوينات الصخرية الشاهقة في الأرض ، مع واجهات المحيطات ، وأماكن الغوص الكبيرة على البحر من جانب كورتيز ، والمكان رائع . يجب تحذير المسافرين من المد العالي في هذا الشاطئ على طرف المحيط الهادئ .

2 بلايا نورتي Playa Norte
تقع جزيرة موخيريس قبالة ساحل كانكون الذي يحظى بشعبية لإقبال الزوار للاسترخاء ولمشاهدة الحياة البرية . ويشتهر هذا الشاطئ بسلاحف البحر وأسماك القرش والحوت وهما من الأنواع الأكثر شعبية التي يمكن ان تراها في هذا الشاطئ . في الطرف الشمالي من الجزيرة هناك بلايا نورتي التي لديها حامل واسع من الرمال والتي تصطف أشجار النخيل وأيضا عدد قليل من المطاعم على شاطئ البحر والحانات . في حين أن البعض يأتون إلى هنا للحصول عطلة الربيع في كانكون ، فإنه ليس من الضروري ان تشعرون بالعزلة هنا . هذا الشاطئ هو شاطئ كبير للحفلات ولمحبي الحياة البرية .

1 تولوم Tulum
هذا الشاطئ المفضل لمحبي التاريخ مع أطلال حضارة المايا . يعد هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ في المكسيك وهو ذو واجهة سياحية مميزة بسبب الشواطئ الرملية الواسعة . يقع هذا الشاطئ في الطرف الجنوبي من ريفييرا مايا ، الشاطئ في تولوم يضم الرمال البيضاء وأشجار النخيل والمياه الفيروزية التي تخلق عطلة الشاطئ المثالي لكل شخص يحلم بيوم ثلجي . يقع هذا الشاطئ على بعد حوالي ساعتين إلى الجنوب من كانكون ، والذي يضم فنادق الشاطئ الرائعة للبقاء والاسترخاء بهذا الشاطئ .

شاهد الفيديو

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …