Millennium Hotels - Offer

بالصور .. خدمات فاخرة واقامة ممتعة في فندق ماندارين أورينتال بودروم تركيا في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة بودورم تركيا من اروع المناطق الطبيعية والسياحية في تركيا وتجذب الكثير من السياح ويعتبر فندق ماندارين أورينتال، بودروم من افخم فنادقها ويقدم خدمات رائعة استعدادا لموسم الصيف في 2017

يفتح منتجع ماندارين أورينتال، بودروم الباذخ الرابض على الريفيرا التركية أبوابه لموسم صيف 2017 في 1 أبريل متباهياً بخدماته الجديدة. وستتوفر في الفندق المطلّ على خليج “بارابايس” الرائع مرافق جديدة للياقة البدنية والعافية، وخدمة مساعد النزلاء الشخصي لكل فئةٍ من الغرف، فضلاً عن شراكة جديدة مع وورلد وايد كيدز وباقات مخصصة للغرف. من خلال حجز باقة Stay and Dineالجديدة للغرف، يتسنى للنزلاء الاستفادة من أحدث عروض المنتجع والمرافق المتوفرة من فئة الخمس نجوم وتشمل خيارات المطاعم.

تحيط بالمنتجع بساتين الزيتون القديمة وأشجار الصنوبر العطرة، وهو يطلّ على بحر إيجه الخلاّب ويشمل 129 غرفة للنزلاء، وشققاً، وأجنحة وفيلات لكلٍّ منها مساحتها في الهواء الطلق، كما أنّ بعضها يشمل برك سباحة لامتناهية تمتزج بلون بحر إيجه الأزرق. أمّا الغرف المطلة على البحر والأجنحة المتوسطية فهي الأكبر مساحةً في بودروم، في حين تشكل الفيلا الرئاسية الفخمة أعلى مستوى من السفر الباذخ.

تتلاءم المساكن في المنتجع مع الأجواء الطبيعية التي تسوده وهي تمزج ما بين طابع مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الشرقي واللمسات التركية الأصيلة كما توفر أقصى درجات الخصوصية والحصرية.

يتمركز المنتجع بين شاطئيه الخاصين اللذين تفترشهما الرمال البيضاء وحافته الشاطئية الطويلة، وتشمل مزاياه الترفيهية العديدة رياضة الغوص، والغوص السطحي، وكرة المضرب وكرة السلة. بالشراكة مع مؤسسة وورلد وايد كيدز تحوي مجموعات الأطفال الترفيهية نادي الأطفال للذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام و11 عاماً، وهي تحتضن باقةً ممتعة وتربوية من الفنون والحِرف، وأنشطة في الطبيعة وأخرى رياضية تُدخل الأطفال في عالمٍ من الاكتشافات وتكوين الصداقات.

يتولى إدارة ذا كريش كلوب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر و3 أعوام فريق عمل كفؤ ومتمرس يوفر أنشطة مناسبة للأطفال والرضّع بغية تشجيعهم على التعلّم أثناء اللعب. وتتسنى للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً فرصة تنمية استقلاليتهم والاستمتاع بالأنشطة الفنية الملهمة في نادي المراهقين.

يأوي منتجع ماندارين أورينتال، بودروم ثمانية مطاعم واستراحات ومجموعةً كبيرة من خيارات المطاعم. يوفر كل مطعم تجربةً استثنائية من تناول الطعام، بدءاً من تناول وجبةٍ خفيفة في بلو بيتش كلوب أند بار وصولاً إلى تناول الطعام في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم في مطعم أساجيو، المطعم الإيطالي الراقي المستكنّ فوق المياه اللازوردية على خليج الجنة. في مطعم بودروم باليكتجي التركي للأسماك والمأكولات البحرية، يستمتع الزوار بتناول الأطباق الموسمية التي تقدم على الطريقة التقليدية. تشمل استراحة ومطعم حوض السباحة مطعماً للأطفال.

يمكن احتساء الكوكتيلات المبتكرة في ماندارين بار، في حين يمكنك العثور على الفطائر والحلويات السائغة في متجر الحلويات ماندارين كيك شوب. أما بلو مارلن إبيزا، بودروم الشاطئي في المنتجع فهو المكان الأمثل للاسترخاء وسماع الموسيقى الرائعة.

يُعتبر ذا سبا في ماندارين أورينتال، بودروم ملاذاً للهدوء والسكينة وهو قد حصد جائزة فئة المنتجعات الصحية في جوائز أفضل وأفخم منتجع صحي ومطعم في العالم خلال العام 2016. هذا ويوفر المنتجع الصحي باقةً متكاملة من برامج العافية، والجمال والمسّاج، هي الأكثر تميزاً في المنطقة، بما فيها علاجات مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الشاملة والحائزة على الجوائز، فهو يستخدم زيت الزيتون، والقصعين والخزامى من حدائق المنتجع كمكونات علاجية طبيعية ومصنوعة يدوياً. كما يتسنى للنزلاء اختبار علاجات المياه التركية القديمة في حمّام ذا سبا المذهل.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خدمات جديدة للعافية، حيث يساعد مدرب تكييف النخبة روبن تابارس وفريق عمله النزلاء على تحقيق أهداف اللياقة البدنية من خلال برنامجه التدريبي الذي تحفزه النتائج خلال موسم الصيف، في حين يوفر أخصائي البديكيور المشهور باستيان غونزاليس خدماته الحصرية للقدمين، واليدين والأظافر حتى شهر أكتوبر. هذا وسوف يوفر الخبير المشهور عالمياً في تاي تشي ماستر هو الملاذ الشامل مع حفلة شاي زن خلال شهر يوليو وأغسطس.

تشمل باقةStay and Dine :

غرفة فخمة، أو جناحاً أو شقة لشخصين بالغين وأطفالهم ما دون 8 أعوام
عشاء يومي يشمل ثلاثة أطباق بما في ذلك المشروبات الغازية في مطعم أساجيو أو بودروم باليكتجي لشخصين بالغين وأطفالهم ما دون 8 أعوام
فطور يومي في مطعم سفرة لشخصين بالغين وأطفالهم ما دون 8 أعوام

تتوفر باقة Stay and Dineللإقامات من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر 2017. تبدأ الأسعار من 370 يورو لليلة الواحدة وللإشغال المزدوج. تُدفع كلفة 80 يورو إضافية للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً والذين يتشاركون غرفةً مع أهلهم.

لحجز الغرف والاستفسارات، يرجى زيارة www.mandarinoriental.com/bodrum/، أو إرسال بريد إلكتروني إلى mobod-reservations@mohg.com أو الاتصال على الرقم 88 28 311 252 90+. تشمل الأسعار نسبة 8 بالمئة من الضرائب والرسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …