Millennium Hotels - Offer

طيران الامارات توفر اجهزة لوحية ولابتوب لدرجة رجال الاعمال والدرجة الاولى في رحلات امريكا

سفاري نت – متابعات

بدأت طيران الإمارات تقديم خدمة جديدة أخرى للتخفيف من انعكاسات حظر الأجهزة الإلكترونية على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة. واعتباراً من أمس أصبح في إمكان ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على رحلات الناقلة إلى جميع وجهاتها في الولايات المتحدة استعارة أجهزة لوحية تتيح لهم إنجاز أعمالهم أثناء الرحلة.

وجاءت الخدمة الجديدة بعد بدء تطبيق توجيهات إدارة أمن النقل الأميركية التي توجب على جميع الركاب على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة من دون توقف، وضع الكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية التي يزيد حجمها على الهاتف الذكي في أمتعة الشحن.

وتتيح الخدمة الجديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، استعارة جهاز لوحي «مايكروسوفت سيرفس برو 3» مزود ببرنامج «مايكروسوفت أوفيس 2016» على متن الطائرة. ويستطيع العملاء تحميل ملفاتهم مسبقاً على أداة تخزين بيانات محمولة USB وإيصالها بالجهاز اللوحي لمواصلة إنجاز أعمالهم بسلاسة.

والخدمة متاحة مجاناً على رحلات طيران الإمارات من دون توقف من دبي إلى جميع وجهات الناقلة في الولايات المتحدة.

وبالنسبة للمسافرين الذين يمكنهم الاستغناء عن استخدام أجهزتهم الخاصة والاستمتاع بنظام الترفيه الجوي والخدمات الأخرى التي توفرها طيران الإمارات على متن طائراتها، فقد سبق للناقلة توفير خدمة مناولة خاصة بالكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية مجاناً لركابها إلى الولايات المتحدة في جميع الدرجات، منذ 25 مارس.

حينما دخلت التوجيهات الأمنية الجديدة حيز التنفيذ. واستفاد حتى اليوم نحو 8000 راكب من هذه الخدمة، حيث تسيّر طيران الإمارات 112 رحلة أسبوعياً من دون توقف من مطار دبي إلى وجهاتها في الولايات المتحدة.

وتوفر الخدمتان الجديدتان من طيران الإمارات للعملاء المسافرين إلى الولايات المتحدة عدة خيارات تشمل: وضع أجهزتهم الإلكترونية في أمتعتهم التي تنقل في عنابر الشحن عند إنجاز إجراءات السفر في مطار دبي الدولي.

أو استخدام الكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية خلال القطاع الأول من رحلاتهم وصولاً إلى دبي إلى حين صعودهم إلى الطائرات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

أما ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، فيتوفر أمامهم خيار استعارة الأجهزة التي توفرها طيران الإمارات على متن الطائرة ومواصلة إنجاز أعمالهم أثناء الرحلات.

ركاب لا تطبق التوجيهات الأمنية، على الركاب الذين يلتحقون برحلات طيران الإمارات من ميلانو (ئي كيه 205) وأثينا (ئي كيه 209)، أو رحلات الإمارات من وإلى أي وجهة أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …