اضافة رحلة يومية جديدة الى بالي عبر طيران الامارات في يوليو المقبل

سفاري نت – متابعات

اعلنت طيران الإمارات اليوم الأربعاء، أنها بصدد مضاعفة السعة المقعدية إلى جزيرة بالي الإندونيسية، بإضافة رحلة يومية ثانية منتظمة اعتباراً من 2 يوليو 2017، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على هذه الوجهة السياحية.

وتعمل الخدمة اليومية الثانية بطائرة بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجتين، حيث توفر 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و386 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية مع مسافات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 360″، مطار دبي الدولي في الساعة 1:25 صباحاً، وتصل إلى مطار “آي غوستي نغورا راي” في الساعة 2:30 بعد الظهر، اعتباراً من 2 يوليو المقبل، فيما ستغادر رحلة العودة “ئي كيه 361” بالي في الساعة 4:30 لتصل إلى دبي في الساعة 9:30 ليلاً، ما يتيح للركاب القادمين من ديلي وتيمور الشرقية مواصلة سفرهم بسهولة إلى دبي أو عبرها إلى وجهاتهم النهائية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية الواسعة.

ويعد هذا التوقيت مثالياً للركاب القادمين من محطات أوروبية عديدة لمواصلة سفرهم إلى بالي، خاصة من أمستردام وموسكو وباريس ولندن، كما يمكنهم أيضاً عند الوصول الالتحاق بالرحلات المحلية من بالي إلى مدن إندونيسية مجاورة مثل سورابايا وماكسّار ولومبوك.

وتُعد بالي، التي تتميز بجبالها وشواطئها الرائعة، واحدة من أجمل الجزر الإندونيسية وأكثرها استقطاباً للسياح، حيث استقبلت خلال عام 2016 نحو 5 ملايين سائح من مختلف دول العالم، بزيادة أكثر من مليون سائح مقارنة بعام 2015.

ووفقاً لأرقام مكتب إحصائيات السياحة الحكومي في بالي، فقد سجلت السياحة إلى الجزيرة من المملكة المتحدة نمواً في عام 2016 بنسبة 32%، ومن فرنسا 25.7%، ومن ألمانيا 27.9%، ومن روسيا 29.2%.

ويستمتع المسافرون مع طيران الإمارات بالضيافة الفريدة التي تشتهر بها، وبالخدمات المتميزة التي يوفرها أفراد أطقم الخدمات الجوية، بالإضافة إلى تناول أشهى الوجبات وتلك الخاصة بالصغار، والتمتع بالخيارات الترفيهية عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice”الحائز على جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة حسب الطلب من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب، وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المتوفرة على معظم طائرات البوينج 777 وجميع طائرات الإيرباص A380.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً