بالصور .. استمتع بوقتك في منتجع أنداز ماياكوبا بريفيرا مايا المكسيك

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع أنداز ماياكوبا من اهدا واروع المنتجعات السياحية في ريفيرا مايا التي تعتبر من اجمل الاماكن السياحية في المكسيك ، حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والاستجمام والاناقة في هذا المنتجع الرائع

يقع منتجع أنداز ماياكوبا ريفييرا مايا ضمن حدود الخصبة في منتجع ماياكوبا الإيكولوجي الخلاب، على بعد دقائق قليلة من بلايا ديل كارمن العصرية، ويدعو المسافرين من جميع أنحاء العالم لتجربة والاستمتاع بالتطور والاسترخاء في أفضل صوره، وقد تم تصميم هذا الملاذ السحري خصيصا للاستفادة الكاملة من المناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة، في محاولة لخلق جو مختلف عن أي دولة أخرى.

 

تتميز كل غرفة أو جناح في فندق أنداز ماياكوبا ريسورت ريفيرا مايا بديكور أنيق مستوحى من جمال الطبيعة، مع تصاميم مفتوحة من النسيم تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي، الذي يمتزج مع العناصر الحرفية، والأعمال الفنية المحلية، ووسائل الراحة الحديثة.

تأتي أجنحة المنتجع مع تراسات واسعة وحمام خاص مجهز، وتطل بعض الغرف على البحر أو البحيرة، وتشمل الأجنحة منطقة للجلوس حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم حافل.

يضم المنتجع مسبحا في الهواء الطلق وشاطئ خاص، سبا وساونا وأربعة مطاعم.

يقدم مطعم “أماتي كازا” المأكولات الراقية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالمأكولات البحرية على جانب الطريق المطل على البحر في ” l’Olla Ceviche”، و”l’Olla Taco”، بينما تقدم التخصصات التي أعدت من المنتجات المحلية الطازجة في مطعم “Conina ميلاجرو”.

يقدم هذا المنتجع الأنيق صالة وسبا كامل الخدمات. يمكنك أيضا الوصول إلى نادي الغولف شركة Camaleon ماياكوبا ونادي التنس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق المدينة المنورة خلال موسم الحج

سفاري نت – متابعات تتنافس فنادق المدينة المنورة، خلال موسم الحج، على تقديم تجربة إقامة فخمة ووسائل …