Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 اماكن مميزة ورائعة في لندن لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الضباب لندن من الوجهات السياحية الانيقة والمميزة في اوروبا وتمتلك لندن الكثير من الاماكن السياحية الرائعة واليكم في هذا المقال خمسة من افضل الاماكن السياحية في لندن تعرف عليها ولا تفوت زيارتها

1- قرية باث

كما هو واضح من الاسم باللغة الإنجليزية توحي زيارة تلك القرية الصغيرة التي تبعد مسافة ساعة ونصف بالقطار عن لندن بأنك سوف تذهب للاستحمام هناك في الواقع هذا صحيح فتلك القرية تمتاز بوجود ينابيع المياه الساخنة الطبيعية .

وأجمل ما يميز تلك الينابيع المسموح الاستمتاع بها أنها تقع في وسط مبانٍ تعود إلى تاريخ الإمبراطورية الرومانية لذلك سوف تستمتع بالاسترخاء وسط الآثار الرومانية القديمة .

2- إدنبره

عاصمة اسكتلندا التي تبعد عن لندن 5 ساعات فقط بالقطار والتي سوف تشعر بمجرد دخولها بأنك وسط فيلم تاريخي يتناول حقبة القرون الوسطى في أوروبا، فكل شيء هناك عريق وقديم وبالطبع التكنولوجيا متواجدة .

وننصحك بزيارة تلك المدينة في شهر أغسطس من كل عام لمشاهدة مهرجان إدنبرة الدولي الذي يحتوي على الكثير من الأمور الرائعة.

 

3- دارتمور

يبعد هذا المتنزه الرائع الذي سوف يجعلك تنسى كل همومك بسبب ما يحتويه من أشجار ونباتات تعود إلى القرن الثامن عشر 4 ساعات بالسيارة من العاصمة البريطانية .

وتدور حول المتنزه العديد من القصص المرعبة التي تتناول ظهور الشياطين أو مخلوقات مخيفة وغامضة في هذا المتنزه والتي تعيش فيه منذ عاك 1632.

4- ستونهنج

تلك الآثار الصخرية الغريبة التي ليس لدى العلماء أي فكرة عن كيفية وجودها أو عن هوية من قام بتشييدها تبعد عن لندن ساعتين فقط باستخدام السيارة وساعتين ونصف الساعة بالحافلة .

 

5- جزيرة وايت

يمكنك الهروب من زحام لندن في نصف ساعة فقط والتوجه إلى تلك الجزيرة الجميلة التي سوف تشعرك بالاسترخاء التام والهدوء الذي تتمتع به والشاطئ الرائع الذي يلتف حولها.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …