افتتاح مطعم ثناني عجمان ذو الاطلالة الساحرة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’ثناني‘عن افتتاح أبوابه للترحيب بضيوفه في منطقة ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع الزوراء في عجمان. وحرص المطعم خلال فترة التحضير للافتتاح على تقديم تجربةٍ فريدة من المطبخ الأوروبي العصري مع إطلالةٍ خلابة على خور الزوراء ومياهه الصافية التي تمثّل موطناً لطيور الفلامينغو الساحرة وغابات القرم الطبيعية.

وتم اشتقاق فلسفة المطبخ في مطعم ’ثناني‘ من الكلمة العربية ’ثنائي‘، إذ يستوحي أطباقه من أهم المطابخ الأوروبية المعاصرة في باريس وبرشلونة ولندن وروما وشمال إيطاليا، ويمزجها بشكلٍ مبتكر لضمان أشهى النكهات.

ويمكن لرواد مطعم ’ثناني‘ أن يحظوا بوجبةٍ أوروبية أصيلة تتضمن أطباقاً فاخرةً من أعرق مطابخ أوروبا، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من المشروبات الشهية.

ويحرص فريق المطعم على استخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ليترجم فلسفته القائمة على تقديم نكهاتٍ مميزة وأصيلة بطريقة بسيطة ومنمّقة.

وتضم قائمة الطعام الغنية خيارات واسعة يشرف على تحضيرها رئيس الطهاة ريكاردو مينتا، والمعروف بشغفه باختيار أفضل المكونات لجميع أطباقه. ومن أهم المزايا التي يحتضنها المطعم عربة جبن البوراتا المدخنة والغنية بالنكهة، من منطقة بوليا في إيطاليا. كما وتضم قائمة الطعام طبق السلمون ’لوش دوارت‘، والقريدس بأسلوب ’كتايفي‘ المتبّل بالثوم وزيت الزيتون والبقدونس مع بيوريه المشمش ذو الطعم الحلو والحامض.

ومن الأطباق الشهية الأخرى التي يتخصص المطعم بتقديمها الدجاج التركي، بالإضافة لسلال الخبز الطازج مع شرائح لحم البقر في صلصة الطرخون، كما وابتكر المطعم مفهوماً فريداً وجديداً للمقبلات والوجبات الخفيفة. وعلاوةً على كل ما سبق، يقدم المطعم تشكيلةً شهية من المشروبات والعصائر الطازجة ذات المكونات الطبيعي.

وبفضل تصميم ديكوراته والمقاعد المريحة في المنطقة المفتوحة للمطعم، يضمن ’ثناني‘ لضيوفه تجربةً فريدة خلال الأشهر الباردة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 بعد الظهر وحتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 3109 573 06.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً