بالصور .. تعرف على افضل الفنادق لاقامة عائلية رائعة في ريف بريطانيا

سفاري نت – متابعات

يعشق الكثيرون الذهاب والاستجمام في في ريف بريطانيا الساحر للاستمتاع بجماله في رحلات عائلية ممتعة واليكم في هذا التقرير افضل الفنادق في ريف بريطانيا الرائع

منزل دورمي

من أروع وافضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا وهُو مِن الفَنادِق التِي يُمكن زِيارتها في الوَقت الحالي بريف بريطانيا، وتحديداََ في برودواي شمال كوتسوولدز حيث يضم هذا الفندق كل متا تحتاج إليه العائلة خاصة وأنه يطلب من الأسر التزام الهدوء، فالهدوء شرط أساسي في الأماكن العامة هناك، كما يوفر جلسات خاصة للأطفال ونواد متخصصة وحمام سباحة لقضاء أروع الأوقات .

فندق Slaughters Country Inn

من افضل وأروع الفنادق العائلية في ريف بريطانيا وهُو من الفَنادق الواقعة في ريف بريطانيا، وتكمُن أهميته نظراََ لمَا يُقدّمه مِن خَدمات خاصّة بالعائلة، فيرتب مُناسبات خاصة بالعائلات وبصفة دورية مما يجعله مكان مرح مناسب جداََ للعائلات، كما يحتوي على غرف واسعة لتشمل كل العائلة، مع وجود أماكن خاصة بالأطفال في الخارج والداخل، ولديه أيضاََ إمكانية تقديم طعام خاص للأطفال مناسب لهم ولصحتهم .

فندق Porch House

ويعتبر هذا الفندق من افضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا وهُو مِن الفنادق الممتازة جداََ للعائلات حيثُ يُقدّم خَدمات أكثَر لكلّ أفرَاد العائِلة، فغرف النوم واسعة وتشمل كل الأفراد لراحة أكثر، وبالنسبة لصالة الاستقبال بالفندق فيها كل وسائل الراحة والترفيه مع تقديم العناية الكاملة للأطفال، ويقدم مطعم الفندق أفضل قوائم الطعام .

فندق Calcot

وهو من افضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا ويَقع هَذا الفُندق الرّائع فِي مدينة تيتبري والفندق عبارة عن منزل ريفي حجري يضمّ عَدد كبير من المبانى الزّراعية والتي تستوعب عَدد كبير من الأفراد والتي تَصل إلى 35 فرداََ مَع تقديم كل سُبل الرّاحة لقضاء أحلى الأوقات وسط الطبيعة، ومن أهم خدمات الفندق أنه يضمّ منتجع صحي وحضانة خاصة للأطفال وألعاب في الهواء الطلق، كما يقدم أيضا أشهى الأكلات، وغرف النوم واسعة وتحتوي على قسم للأطفال .

فندق Cowley Manor

يعد واحداََ من افضل الفنادق العائلية فِي بِريطانيا عَلي الاطلاق ويَقع هَذا الفندق في قرية كاولي وهو عِبارة عَن مَنزل ريفي ايطالي، ويتميّز بِتصميماتِه الدّاخلية العصرية، خاصة وأنّه يَحتوي على مساحات واسعة بها مناطق خاصة للأطفال ونزهات عائلية جميلة، كما يحتوي على قوائم طعام مخصصة للأطفال، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية طوال اليوم .

فندق The Fish

حيثُ يتميز هذا الفندق بأسعَارِه المعقولة والمناسبة لِلجمِيع، ما جعله واحداََ من افضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا، فهُو مِن الفَنادق الحديثة الانشاء ويقع في برودواي، كما يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة لتسلية الضيوف، كما توجد مساحات شاسعة أيضاََ مناسبة للأطفال للعب بشكل حر، كما يقدم الفندق مجموعة من الأنشطة لتسلية الضيوف .

فندق ركتوري

ويُعتبر مِن افضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا ويعُود بناء هذا الفندق الفاخر في مقاطعة ويلتشير إلى القرن الثامن عشر، وقد بُني في الأساس إلى قس ومعه 14 طفلا، أي أن بناءه احتوى على كل ما يحتاج إليه الأكفاء من خدمات فيحتوي الفندق على حديقة للأطفال الصغار، كما يوفر أيضا ألعاب ترفيهية، ويوجد به نظام لرصد حركة الأطفال .

فندق Feathered Nest

يَقع هذا الفندق في مُقاطعة أوكيفوردشاير وهُو من الفنادق الفاخرة والمتميزة للعائلات والتي جَعلت مِنه أحد افضل الفنادق العائلية في بريطانيا التى يُمكن زيارتها لما يقدمه من خدمات فائقة، فيقدم ورش عمل للأطفال في المطبخ، كما يقدم وسائل ترفيهية متميزة للأطفال ومسابقات موسمية، وبالنسبة للطعام فيقدم قوائم خاصة جدا للأطفال.

فندق Old Swan and Minster Mill

مِن أجمل وافضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا وهُو مِن الفنادق التِي يُمكن زيارتها في ريف بريطانيا خَاصّة فِي مدينة ويتني حيثُ نهر ويندروش، ويُحيط بهذا الفندق مساحات شاسعة من الحدائق والأراضي ذات الطبيعة الساحرة، كما يقدم الفندق خدمات رعاية الأطفال على مدار اليوم، وبه وسائل ترفيهية متنوعة كطاولات التنس وكرة القدم وركوب الخيل والصيد .

فندق Fuzzy Duck

يَقع هَذا الفندق في بلدة ستراتفورد حيثُ يُعتبر من افضل الفنادق العائلية في ريف بريطانيا ويقدم كل ما يحتاج إليه العائلة من خدمات خاصة مع توفر أماكن متميزة للعب الأطفال حيث يوفر الفندق حَدائق مُتخصّصة للأطفال بكل وسائلها الترفيهية، كما يقدم أيضا قوائم خاصة بطعام الأطفال، وبالنسبة للغرف فإنها غرف واسعة تحتوي على قسم للأطفال.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً